رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفارقات رحيل المدربين: بابا فسيليو يواجه تلميذه والعشري يبدأ ويختم الدور الأول ضد الزمالك

10:51 ص | الجمعة 27 يناير 2023
مفارقات رحيل المدربين: بابا فسيليو يواجه تلميذه والعشري يبدأ ويختم الدور الأول ضد الزمالك

طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو

لا تزال لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة بين المدربين، حيث تفرض حالة الدراما نفسها على وقائع رحيلهم من أندية الدوري الممتاز وتجلت قمة الدراما بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة عشر، لتشهد الجولة السادسة عشر تبادل أدوار بين المدربين.

كراسي موسيقية بين المدربين

وبعد قرار إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، بإقالة طارق العشري، انتقل الأخير لتدريب فاركو، ومن المفارقات أنه بدأ مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بمواجهة ضد الزمالك بالجولة الأولى من عمر المسابقة وهو على رأس القيادة الفنية لفريق سموحة وخسر بهدفين دون رد، وسيختم مباريات الدور الأول بمواجهة ضد الزمالك أيضا بالجولة 17 ولكن تلك المرة وهو مدير فني لفاركو.

وانتقل أحمد سامي، بعد إقالته من تدريب سيراميكا كليوباترا، إلى تدرب سموحة في ولاية ثانية له مع الفريق السكندري، وستكون ضربة البداية له مواجهة فريق إنبي بالجولة 16، بعد أن كان مفترضا أن يواجه الفريق البترولي في الجولة 17 مع سيراميكا، إلا أن رحيله جعله على موعد مع مواجهة مبكرة ضد طلعت يوسف المدير الفني للفريق البترولي.

 

أحمد سامي يعود لتدريب سموحة 

بابا فاسيليو يواجه ماضيه والشعباني يعود للكرة المصرية 

وضمن استمرار مفارقات الكراسي الموسيقية بين المدربين سيكون القبرصي بابا فاسيليو الذي تولى القيادة الفنية لفريق البنك الأهلي على موعد ساخن جدا مع مواجهة ماضيه وتحديدا فريق السابق غزل المحلة، يوم الاثنين المقبل، في ختام الجولة السادسة عشر، ليكون الأستاذ القبرصي في انتظار مواجهة تلميذه النجيب عبد الباقي جمال، الذي يسير بشكل جيد مع زعيم الفلاحين، وحقق فوزا بالجولة الأخيرة على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وعاد التونسي معين الشعباني، مرة أخرى للعمل في الدوري المصري بعد تجربته السابقة مع النادي المصري، إلا أنه تلك المرة تولى القيادة الفنية لفريق سيراميكا كليوباترا.

معين الشعباني يعود للعمل في مصر 

وبعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الزمالك وتولي أسامة نبيه المهمة بدلا ستكون ضربة البداية له ضد فيوتشر، في سيناريو مكرر للموسم الماضي عندما تولى نبيه، مهمة الرجل الأول بشكل مؤقت وفاز على أبناء علي ماهر بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمباراة درامية، ويسعى لتكرار نفس السيناريو في لقاء الأحد المقبل، بالجولة 16 للدوري.