رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شون دايش مديرا فنيا لإيفرتون خلفا لـ فرانك لامبارد

05:36 م | الإثنين 30 يناير 2023
شون دايش مديرا فنيا لإيفرتون خلفا لـ فرانك لامبارد

فرانك لامبارد

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الإثنين، تعيين شون دايش على رأس الإدارة الفنية الجديدة للفريق خلفًا لفرانك لامبارد لمدة موسمين ونصف الموسم.

وأكد النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي، أن المدرب البريطاني وقع على عقد مع إيفرتون حتى عام 2025 وستكون مواجهة أرسنال في الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي على جوديسون بارك هي أول لقاءاته مع التوفيز.

أول تعليق من مدرب إيفرتون الجديد

وقال دايش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي إيفرتون: «أعلم جيدا القاعدة الجماهيرية لإيفرتون شغوفة، كما أعرف جيدا ما يمثله هذا النادي من قيمة بالنسبة لهم، نحن مستعدون للعمل لمنحهم ما يريدون ويبدأ ذلك بالعرق على القميص، والجهد والعودة إلى بعض المبادئ الأساسية لما يمثله إيفرتون لفترة طويلة».

شون دايش

ترتيب إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يذكر أن فريق إيفرتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي، وفي جعبته 15 نقطة، جمعها الفريق من 3 انتصارات و6 تعادلات، فيما تكبد الفريق 11 خسارة.

حصيلة مشاركات لامبارد مع إيفرتون قبل الرحيل

وقاد فرانك لامبارد المدير الفني السابق لفريق إيفرتون، الفريق منذ يناير من العام الماضي 2022، وخاض مع التوفيز 44 لقاء حقق خلالها الفريق الفوز في 12 وخسر 24 وتعادل 8، بعد أن تولى تدريب الفريق خلفًا للإسباني رافاييل بينتيز.