رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة الرياضية: رامون دياز يستقر على ثنائي هجوم الهلال ضد الوداد

08:14 ص | السبت 04 فبراير 2023
صحيفة الرياضية: رامون دياز يستقر على ثنائي هجوم الهلال ضد الوداد

رامون دياز مدرب الهلال السعودي

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، قد استقر على الدفع بثنائي هجومي في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها اليوم السبت.

صحيفة الرياضية: مدرب الهلال يعتمد على إيجالو وماريجا ضد الوداد

وأكدت الصحيفة أن دياز قرر الاعتماد على المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، على رأس تشكيل الهلال السعودي الأساسي في مباراة الوداد، التي يستضيفها ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، في افتتاح مشوار الفريقين بمونديال الأندية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب النيجيري خضع لعدة فحوصات طبية واختبارات لياقية، ليمنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر لعودته للمشاركة على حساب المهاجم السعودي صالح الشهري، بعد غيابه لفترة استمرت 5 مباريات بداعي الإصابة، كما سيشارك المالي موسى ماريجا بصفة أساسية في اللقاء المرتقب ضد الوداد.

الهلال يسعى لتجاوز خسارة السوبر السعودي.. والوداد يبحث عن أول فوز في كأس العالم للأندية

ويأمل نادي الهلال السعودي، في تحقيق إنجاز أفضل بهذه النسخة، بعدما حقق المركز الرابع مرتين في عامي 2019 و2021، بعد الخسارة ضد مونتيري المكسيكي ثم الأهلي المصري في مشاركتيه السابقتين.

ويمر الهلال بفترة من النتائج المتذبذب في مختلف المسابقات المحلية، كان آخرها توديع مسابقة كأس السوبر السعودي، بالخسارة ضد الفيحاء بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر، يطمح الوداد المغربي في مشاركته الثانية، لعبور الدور ربع النهائي، الذي لم ينجح في تجاوزه من قبل، بعد حصوله على المركز السادس في مشاركته الوحيدة بالمونديال.

ويشارك الهلال في البطولة بصفته بطل دوري أبطال آسيا، بينما يتواجد الوداد كحامل لقب بدوري أبطال أفريقيا.