رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«فيفا» يضع فلامينجو البرازيلي في أزمة قبل مواجهة الأهلي

02:33 م | الخميس 09 فبراير 2023
«فيفا» يضع فلامينجو البرازيلي في أزمة قبل مواجهة الأهلي

فلامينجو البرازيلي

صنع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أزمة لفريق فلامينجو البرازيلي قبل مواجهة النادي الأهلي، يوم السبت المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب حتى 11 فبراير الجاري.

ووفقا للصحفية البرازيلية رايسا سيمبلسيو، الصحفية بموقع «جول العالمي»، فإن «فيفا» باع تذاكر مباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع على نفس الملعب وهو المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، غير أنه بالنهاية نقل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع إلى مدينة طنجة ما صنع أزمكة في فلامينجو البرازيلي.

أزمة فلامينجو قبل يومين من مباراة الأهلي

وأضافت الصحفية البرازيلية: «الليلة الماضية سألنا أحد مسؤولي فيفا عن الموقف وكان جوابه أنه إذا كان ريال مدريد الإسباني قد خسر من النادي الأهلي ستكون مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرباط، وإذا فاز ريال مدريد، -هو ما حدث- ستكون مباراة تحديد المركز الثالث في طنجة».

وتابعت الصحفية: «كان مقر فلامنجو في الرباط، كما تم العمل على الخدمات اللوجستية للنادي سواء لخوض المباراة النهائية أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على نفس الملعب، وهو ما جعل فلامينجو يغادر طنجة بعد مباراة نصف النهائي أمام الهلال السعودي، والآن سيتعين عليه العودة إلى هناك مدينة طنجة مرة أخرى».

واختتمت: «فلامينجو يعود مرة أخرى إلى طنجة، وهو في حالة صعبة لكونهم غيروا ملعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع قبل يومين من مباراة الأهلي، خاصة أنه كان على ما يرام في نفس المدينة، لكن الذهاب والعودة يكلف المال والوقت».

موعد مباراة الأهلي وفلامينجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يلعب فلامينجو البرازيلي أمام الأهلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء السبت المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد