رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لابورتا يقدم كشف حساب لجماهير برشلونة.. ويرفض حسم موقف ميسي

03:30 م | الخميس 09 فبراير 2023
لابورتا يقدم كشف حساب لجماهير برشلونة.. ويرفض حسم موقف ميسي

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة

عقد خوان لابورتا رئيس نادي ريال مدريد، مؤتمرا صحفيا للحديث عن أبرز الإنجازات التي حققها النادي منذ توليه المهمة قبل ما يقرب من عامين، ليشرح وضعية النادي الإسباني في الوقت الحالي، وكل ما يتعلق به، بعد حصوله على ثقة أعضاء جمعية النادي العريق.

لابورتا يتغنى بما يقدمه تشافي مع برشلونة

وأكد لابورتا خلال المؤتمر الصحفي، أن برشلونة هدفه هذا الموسم هو الفوز بالدوري الإسباني، بعد غيابه لفترة طويلة عن منصات التتويج بالبطولة المحلية: «أريد أن أهنئ تشافي وأشكره على ما يقدمه للفريق، إنه يعرف النادي والفريق جيدًا ويعرف كيف يجب أن يظهر برشلونة، إنه شخص إيجابي يبحث دائمًا عن الحلول».

حقيقة رحيل أنسو فاتي وعودة ليونيل ميسي 

وانتقل للحديث عن أبرز الإنجازات التي قدمها النادي في آخر عامين: «يمكننا أن نقول ونؤكد أننا أنقذنا برشلونة من الخراب المالي، وصلنا إلى الرقم القياسي للدخل التجاري في تاريخ النادي، أكبر عدد بيع للتذاكر هذا الموسم أيضًا، إلى جانب مقابل بيع القمصان، إلى جانب تخفيض الرواتب وحل أزمة القيد».

وأضاف: «نشعر أننا مرشحون للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، يجب أن نواصل القتال حتى النهاية، استعادت الجماهير فرحتها، هناك فريق موحد يُعطي الكثير من الأمل، نحن نعيد توجيه النادي».

وعن مصير عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، رفض لابورتا فكرة التعقيب على هذا الأمر، كما حسم الجدل حول رحيل إنسو فاتي: «لا تجعلني أتحدث عن ميسي لأنه لاعب في باريس سان جيرمان، من حيث المبدأ، أنسو فاتي لاعب برشلونة، ليس لدينا أخبار عن أي شيء آخر حول ما يدور بشأن رحيله».