رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرز غيابات فلامينجو البرازيلي أمام الأهلي بكأس العالم للأندية

01:47 م | الجمعة 10 فبراير 2023
أبرز غيابات فلامينجو البرازيلي أمام الأهلي بكأس العالم للأندية

فلامينجو يستعد للأهلي

يلتقي النادي الأهلي نظيره فلامينجو البرازيلي، مساء غد السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، وسيكون الفريق البرازيلي محملا بالعديد من الغيابات في صفوفه ما بين إصابات وحالة طرد.

غيابات فلامينجو البرازيلي أمام الأهلي

فلامينجو سيكون حذرا في مواجهة الأهلي لوجود غيابات عديدة في صفوفه، أبرزهم جيرسون سانتوس بعد طرده في المباراة الماضية أمام الهلال السعودي، وثنائي آخر للإصابة، إذ قال النادي في بيان رسمي: «عانى ليو بيريرا من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، بينما أصيب فيليبي لويس في اللفافة الأخمصية وبالتالي لن يكون الثنائي متاحا أمام الأهلي». 

أسلحة فلامينجو البرازيلي أمام الأهلي

ويعول فلامينجو على العديد من النجوم الكبار مثل، اللاعب الدولي التشيلي فيدال نجم خط وسط إنتر ميلان وبرشلونة السابق، بالإضافة إلى دافيد لويز المدافع البرازيلي الدولي ولاعب تشيلسي الإنجليزي السابق، وجابرييل باربوسا.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يجري السويسري مارسيل كولر، عدة تغييرات على تشكيل الأهلي أمام فلامينجو، خاصة مع غياب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، والذي تعرض لإصابة بشد أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة ريال مدريد في الدور نصف النهائي، وخضع لأشعة سونار على عضلة السمانة من أجل الاطمئنان، لكن تأكد غيابه عن مواجهة اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلامينجو

وسيكون تشكيل الأحمر الأقرب مكونا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول، وفي الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، وفي الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، وبيرسي تاو.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي