رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب فلامينجو: الأهلي أرهق ريال مدريد.. وسأعالج استقبال الأهداف أمامه

03:21 م | الجمعة 10 فبراير 2023
مدرب فلامينجو: الأهلي أرهق ريال مدريد.. وسأعالج استقبال الأهداف أمامه

الأهلي

قال البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني لفلامينجو البرازيلي، إن النادي الأهلي منافس صعب للغاية وقد أرهق ريال مدريد كثيرا في مواجهة نصف النهائي، موضحا في الوقت ذاته أنه يعمل على علاج الثغرة الدفاعية واستقباله للأهداف، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريق البرازيلي بالمارد الأحمر، في تمام الخامسة والنصف مساء غد السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مدرب فلامينجو قبل مواجهة الأهلي: علينا أن نتعامل مع هذه المواجهة الصعبة

وقال بيريرا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي وفلامينجو البرازيلي: «سنواجه منافسا صعبا، سنلعب ضد فريق قوي نافس ريال مدريد حتى النهاية، سجل ريال مدريد هدفين قبل صافرة النهاية ليزيد النتيجة إلى 4-1، وعلينا أن نتعامل مع هذه المواجهة الصعبة».

وأضاف مدرب فلامينجو قبل مواجهة الأهلي: «سنبذل قصارى جهدنا مع الفريق ونحن نشعر بالهدوء بعد الخسارة أمام الهلال السعودي بنتيجة في نصف نهائي مونديال الأندية».

بيريرا: لن أناقش مسألة تغيير التشكيل في وسائل الإعلام قبل مواجهة الأهلي

وتابع المدرب البرتغالي: «فريقي استقبل أهدافا أكبر مما يجب وهو أمر أعمل على علاجه وإعادة التوازن للفريق مرة أخرى»، مؤكدا أنه لن يناقش مسألة تغيير التشكيل في وسائل الإعلام ولكنه يعلم جيدا ما سيقوم به.

واختتم: «نحن نشعر بالحزن للخسارة أمام الهلال وعدم تحقيق لقب مونديال الأندية، فلامنجو فريق اعتاد على الألقاب، وعلينا أن نتحسن مرة أخرى للعودة للانتصارات».

ومن المقرر أن تلعب المباراة بين الأهلي وفلامينجو على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، عند تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي