رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأزمة تفكير جمهور فلامنجو في مقاطعة مباراة الأهلي

10:30 م | الجمعة 10 فبراير 2023
القصة الكاملة لأزمة تفكير جمهور فلامنجو في مقاطعة مباراة الأهلي

فلامنجو والهلال

أزمة متواصلة يشهدها كأس العالم للأندية، بعد خروج تقارير صحفية عن اعتزام جماهير فلامنجو البرازيلي بمقاطعة مباراة فريقها أمام الأهلي في لقاء المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، بعد نقل المباراة إلى  ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، وذلك بعد إعلان البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الفريق البرازيلي، موقفه من نقل المباراة.

الفيفا ينقل مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية

بدأت الأزمة عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم نقل مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي من ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط إلى ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، في ظل رغبة اللجنة المنظمة المغربية في الحفاظ على ملعب العاصمة قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي في نهائي البطولة. (التفاصيل من هنا)

جمهور فلامنجو يعتزم مقاطعة مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

المباراة كانت من المفترض أن تقام على استاد الأمير مولاي عبد الله قبل لقاء النهائي، وهو ما أغضب جمهور فلامنجو، والتي كشفت تقارير صحفية برازيلية أنه يفكر في مقاطعة المباراة بسبب ما قام به الفيفا من نقل المباراة بشكل مفاجئ إلى ملعب ابن بطوطة، وسط الحديث عن وجود رغبة لدى الجماهير في مقاضاة الفيفا. (التفاصيل من هنا).

 

مدرب فلامنجو: نقل المباراة أمر سيئ

وظهر البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق فلامنجو البرازيلي ليعلن أنه غير سعيد بنقل المباراة والتغيير الذي حدث، مشيرًا إلى أن الأمر سيء على فريقه والجماهير والتي تحتاج إلى بعض الترتيبات. (التفاصيل من هنا)

انتظار حسم مصير حضور جمهور فلامنجو للقاء

وينتظر أن يحسم جمهور فلامينجو موقفه،  خلال الساعات القليلة المقبلة، من حضور المباراة المرتقبة أمام الأهلي في لقاء المركز الثالث من مسابقة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب والتي ستقام في الساعة الرابعة والنصف من مساء غدٍ السبت.