رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيدال: الأهلي منافس صعب.. وفلامنجو فاز بالجهد والتضحية

07:28 ص | الأحد 12 فبراير 2023
فيدال: الأهلي منافس صعب.. وفلامنجو فاز بالجهد والتضحية

أرتورو فيدال لاعب فلامنجو البرازيلي

عبر النجم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب خط وسط نادي فلامنجو البرازيلي، عن سعادته بالتتويج بالميدالية البرونزية، بعد احتلال المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، عقب الفوز على فريق الأهلي المصري، مشيراً إلى أنه خاض مباراة صعبة، لكن زملاءه لم يفقدوا التركيز.

فيدال عن مواجهة الأهلي: الرياح كانت كثيرة

وقال فيدال في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن الفوز على الأهلي: «إنها واحدة من المباريات التي يحبها فلامنجو، بسبب الجهد والتضحية».

وأضاف: «كانت مباراة صعبة أمام منافس صعب وعلى ملعب صعب، مع وجود رياح كثيرة، لكننا لم نفقد أعصابنا أبدًا، كنا نركز دائماً، تقدمنا في النتيجة ثم تأخرنا بهدفين لهدف، وواصلنا حتى النهاية، وأخيرًا كنا قادرين على الحفاظ على الانتصار».

نجم فلامنجو: الخسارة ضد الهلال غير متوقعة

وعن الخسارة في نصف النهائي ضد الهلال، علق قائلاً: «لم تكن النتيجة التي توقعناها، كنا واثقين جدًا أننا يمكننا القتال حتى المباراة النهائية، ولكن هذه كرة القدم، الشيء المهم أننا قمنا بتحسين ما تم القيام به في المباراة الأولى، فزنا وأحرزنا المركز الثالث، ونعود الآن إلى البرازيل للاستعداد للعام الجديد، الذي به العديد من المسابقات الهامة».

وأتم: «ما يمكننا الاستفادة به من البطولة هو الاتحاد في العمل، لقد قضينا عدة أيام للتحضير لهاتين المباراتين، واللعب في المغرب ضد فرق مختلفة، لذلك نحن متفقون على أنها كانت تجربة جميلة، اللعب في المغرب ضد فرق مختلفة، وسنذهب للبرازيل للتحضير والتركيز قدر الإمكان، لأن لدينا العديد من المسابقات التي نريد القتال عليها».