رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يهزم فياريال بهدف ويوسع الفارق مع ريال مدريد في الصدارة

12:05 ص | الإثنين 13 فبراير 2023
برشلونة يهزم فياريال بهدف ويوسع الفارق مع ريال مدريد في الصدارة

برشلونة

واصل فريق برشلونة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني هذا الموسم بتحقيق الفوز السادس على التوالي، في لقاء الجولة 23 أمام فياريال بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم في الجولة 21 من عمر الليجا.

أحداث مباراة برشلونة وفياريال

دخل برشلونة اللقاء بشكل قوي، وكانت البداية عبر روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الكتالوني، في الدقيقة الثالثة، بعد أن وصلت الكرة له في منطقة الجواء لكن حارس فياريال نجح في التصدي لها.

هدف برشلونة الوحيد أمام فياريال

ونجح برشلونة في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 18 من زمن المباراة، عبر بيدري بعد هات وخد مع ليفاندوفسكي، وسجلها في المرمى متقدمًا للفريق على ملعب لاسيراميكا.

إصابة مروعة لكوكلين

وتعرض فرانسيس كوكلين لاعب فياريال، لإصابة مروعة بعد سقوطه على الأرض أثناء محاولته لعب الكرة قبل فرانك كيسي، لاعب برشلونة، ليسقط على الأرض ويتم استبداله بنزول صامويل تشوكويزي.

استمر انحصار اللعب في وسط الملعب وسط محاولات متبادلة بين الفريقين لكنها كانت محاولات دون خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف نظيف.

كاد فياريال أن يعادل النتيجة في الدقيقة 62 بعد وصول الكرة على رأس باو توريس، مدافع الفريق وأطلق رأسية قوية إلا أن تير تشيجين نجح في التصدي للكرة.

التسلل يحرم فياريال من التعادل 

وسجل فياريال في الدقيقة 90 من زمن المباراة عبر صامويل تشوكويزي، إلا أن الحكم المساعد كان قد رفع راية التسلل ليتم إلغاء الهدف، ليستمر تفوق الفريق الكتالوني.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

رفع برشلونة رصيده للنقطة 56، في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الذي ينتظره لقاء مع إلتشي يوم الأربعاء المقبل، بينما توقف رصيد فياريال عند 31 نقطة في المركز الثامن.