رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار تشيلسي: تخطيط لضم ديفيد رايا وحسم مستقبل فيليكس وجاهزية الرباعي

03:49 م | الثلاثاء 14 فبراير 2023
أخبار تشيلسي: تخطيط لضم ديفيد رايا وحسم مستقبل فيليكس وجاهزية الرباعي

تشيلسي

يخطط نادي تشيلسي للتعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد الميركاتو الشتوي المميز الذي حظي به في الفترة الأخيرة، إذ ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن البلوز يراقب ديفيد رايا حارس برينتفورد، البالغ من العمر 27 عاما، والذي ينتهي عقده مع فريقه عام 2024.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن رايا رفض عرضين من برينتفورد لتجديد تعاقده، ويراقب تشيلسي وضعه عن قرب، تمهيدا للتعاقد معه، مبينة أن تشيلسي استعاد أيضا الحارس كيبا مكانه في التشكيل الأساسي للبلوز من السنغالي إدوارد ميندي، إلا أن هناك شكوكا حول مستقبل الإسباني في قلعة ستامفورد بريدج.

وأشارت الصحيفة أن ميندي رفض عرضا لتجديد تعاقده مع تشيلسي لستة أعوام في شهر ديسمبر الماضي، ليجذب رايا اهتمام البلوز الباحث عن التعاقد مع حارس مرمى يشغل المركز الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وتابعت بأن رايا يجذب أنظار أيضا الثنائي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، مما يمهد لمنافسة ثلاثية مرتقبة في الصيف المقبل لضمه.

تشليسي يسعى للتعاقد مع جواو فيليكس بصفة نهائية

كما حسم تشيلسي قراره بشأن مصير البرتغالي جواو فيليكس، لاعب الفريق المعار من أتلتيكو مدريد، إذ أوضحت صحيفة «آس» الإسبانية، أن البلوز متحمس للتعاقد مع فيليكس بشكل نهائي، في نهاية الموسم الجاري، وسيتعين على مسؤولي النادي اللندني الجلوس مع نظرائهم في أتلتيكو مرة أخرى، من أجل التفاوض حول قيمة الصفقة.

وتابعت الصحيفة بأن أتلتيكو مدريد يشترط الحصول على 127 مليون يورو أو أقل بقليل، مقابل بيع فيليكس، وهو المبلغ الذي تم دفعه لضمه من بنفيكا، قبل 4 سنوات.

تشيلسي يعلن جاهزية رباعي الفريق

وكان تشيلسي قد أعلن جاهزية رباعي الفريق، قبل أيام من مواجهة بوروسيا دورتموند، في دوري أبطال أوروبا، إذ يحل البلوز ضيفا على دورتموند، غد الأربعاء، بملعب سيجنال إيدونا بارك، في ذهاب دور ال16، حيث قال البلوز في بيان عبر موقعه الرسمي: «يتدرب الفريق قبل السفر إلى ألمانيا لمواجهة دورتموند، شهدت تدريبات اليوم تعافي جواو فيليكس ومشاركته بشكل جيد، كما شارك كل من ماتيو كوفاسيتش وتياجو سيلفا وإنزو فيرنانديز».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد