رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راشفورد يرفض برشلونة.. وخطوة واحدة تفصل سيرجيو روبرتو عن التجديد

02:00 م | الأربعاء 15 فبراير 2023
راشفورد يرفض برشلونة.. وخطوة واحدة تفصل سيرجيو روبرتو عن التجديد

راشفورد لاعب يونايتد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن أن برشلونة الإسباني كان قريبا من التعاقد مع ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل 3 أعوام، لكن اللاعب رفض ارتداء قميص البلاوجرانا.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن إدارة البارسا أرادت ضم بديل للويس سواريز، بين نهاية 2018 وبداية 2019، وكان «راشفورد» على بعد موسم ونصف من نهاية عقده.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة كان يبحث عن لاعب مميز كرأس حربة وجناح، وهو ما توفر في راشفورد، الذي كان غير متحمسا لتجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، وقتها، وبالتالي من الممكن بيعه في صيف 2019.

الشكوك سبب رفض راشفورد الانضمام لبرشلونة

وأضافت الصحيفة أن برشلونة بالفعل تواصل مع ممثلي اللاعب وعرض عليهم ضمه للفريق الكتالوني، وبالفعل عقدوا أكثر من 3 اجتماعات في كتالونيا، إلا أن اللاعب لم يتخيل أنه سيغادر أولد ترافورد وهو وساورته شكوك حول ما إذا كان سيتكيف مع نوع مختلف من كرة القدم في برشلونة.

برشلونة يتفق مع سيرجيو روبرتو على تجديد عقده

وفي سياق آخر، أكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة اتفق مع سيرجيو روبرتو، الظهير الأيمن للفريق، على كل شيء بشأن التجديد لموسم آخر، ولا تتبقى سوى خطوة وحيدة، والتي تتمثل في صياغة العقود ببنود التجديد المتفق عليها، قبل توقيع اللاعب وإعلان الأمر رسميًا.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد سيرجيو روبرتو في برشلونة، بانقضاء الموسم الجاري، قبل التوصل لاتفاق حول التجديد، وسيتم الحديث مع اللاعب، خلال العام المقبل، حول إضافة موسم جديد في عقده، بناء على أدائه مع البلاوجرانا.