رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يشارك رونالدو في مونديال الأندية 2023 بالسعودية؟.. «فرصة وحيدة»

05:09 م | الأربعاء 15 فبراير 2023
هل يشارك رونالدو في مونديال الأندية 2023 بالسعودية؟.. «فرصة وحيدة»

كريستيانو رونالدو

هل يشارك كريستيانو رونالدو بمونديال الأندية 2023؟.. سؤال طرح نفسه على الساحة الرياضية، فور إعلان استضافة السعودية لبطولة كأس العالم للأندية 2023، في ظل تواجد اللاعب ضمن صفوف النصر السعودي، الذي انتقل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الماضية، في صفقة من العيار الثقيل، إلا أن تقارير صحفية كشفت عن فرصة وحيدة للاعب للتواجد بالمونديال.

هل يشارك كريستيانو رونالدو بمونديال الأندية 2023؟

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن آلية اختيار ممثل السعودية في بطولة كأس العالم للأندية، والتي كشفت عن فرصة وحيدة تمنح النصر السعودي بقيادة رونالدو تذكرة العبور إلى المونديال.

وبحسب موقع «أخبار 24» السعودي، فإن هناك آليتين لاختيار النادي الذي سيمثل السعودية بمونديال 2023، أولها هو فوز أحد الأندية الثلاثة السعودية الهلال والشباب والفيصلي، بلقب دوري أبطال آسيا، وفي هذه الحالة سيكون هو ممثل الكرة السعودية بكأس العالم.

كريستيانو رونالدو يأمل في المشاركة بمونديال الأندية 2023

وأضاف: «في حالة تتويج فريق غير سعودي بلقب دوري أبطال آسيا، سيكون حامل لقب النسخة الحالية من الدوري السعودي، سيكون هو ممثل المملكة بكأس العالم للأندية».

ويملك كريستيانو رونالدو فرصة وحيدة للمشاركة بمونديال الأندية 2023، وهي عدم تتويج فريق سعودي بلقب دوري أبطال آسيا، الذي لا يشارك به فريقه النصر من جهة، وتتويج «العالمي» بلقب الدوري المحلي في نسخته الحالية، الذي يحتل به وصافة الترتيب حتى الآن برصيد 37 نقطة، خلف الشباب المتصدر.

ويأمل رونالدو في قيادة فريقه للتتويج باللقب المحلي، من أجل العودة إلى كأس العالم للأندية 2023، مستغلا استضافة السعودية له.