رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيفيرين يقترب من الاحتفاظ برئاسة «يويفا» لـ 4 سنوات جديدة

06:25 م | الخميس 16 فبراير 2023
تشيفيرين يقترب من الاحتفاظ برئاسة «يويفا» لـ 4 سنوات جديدة

ألكسندر تشيفيرين

فجر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل، بعدما أشارت إلى أن السلوفيني ألكسندر تشيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على أعتاب الحفاظ على منصبه لمدة 4 سنوات آخرى من جديد.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عبر موقعه الرسمي أن السلوفيني ألكسندر تشيفيرين هو المرشح الوحيد حتى الآن لمنصب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، حيث لم يترشح أحد أمامه بشكل رسمي، وذلك خلال مؤتمر اليويفا العادي السابع والأربعين، والذي أقيم في العاصمة البرتغالية لشبونة، اليوم الخميس.

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن تشيفيرين سيقف بلا أي معارضة خلال انتخابات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي سوف تقام في شهر إبريل المقبل.

تشيفيرين بلا أي معارضة على منصبه في انتخابات يويفا المقبلة

وكان السلوفيني «تشيفيرين»، أعلن في وقت سابق، عن تطلعاته في الترشح لولاية جديدة في أكتوبر الماضي وقام بتوجيه الشكر شخصياً للاتحادات الأعضاء البالغ عددها 55 عضواً على رسائل الدعم التي تلقاها بشأن الانتخابات المقبلة.

وبانتهاء المهلة الزمنية للترشح لمنصب الرئيس، لم يتقدم أي منافس في مواجهة تشيفيرين وبالتالي سيتم انتخابه رئيساً بالتزكية لولاية جديدة خلال الانتخابات المقررة في 5 أبريل المقبل في لشبونة على هامش كونجرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».