رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص لمسات إمام عاشور أمام سبورتينج لشبونة بالفيديو

09:16 ص | الجمعة 17 فبراير 2023
ملخص لمسات إمام عاشور أمام سبورتينج لشبونة بالفيديو

إمام عاشور

بدأ المصري إمام عاشور رحلته مع فريقه الجديد ميتيلاند بأفضل طريقة، وذلك بعدما تمكن من تسجيل هدفه الأول في مباراته الأولى رفقة النادي الدانماركي أمام فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويستعرض موقع «الوطن سبورت»، ملخص لمسات إمام عاشور أمام سبورتينج لشبونة، إذ وقع المصري على أول أهدافه في الدوري الأوروبي خلال مشاركته مع ميتيلاند الدنماركي ضد سبورتنج لشبونة، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

ملخص لمسات إمام عاشور أمام سبورتينج لشبونة بالفيديو

إمام عاشور بدأ المباراة جليسا على دكة البدلاء، بعدما دخل قائمة فريقه لأول مرة منذ انضمامه إليه في يناير الماضي، قادما من الزمالك، وعند الدقيقة 67، شارك الدولي المصري كبديل وكانت النتيجة تشير إلى التعادل سلبيا.

لم تمر سوى عشر دقائق فقط ليعلن إمام عاشور عن نفسه، ونجح اللاعب في الإعلان عن نفسه بقوة بعدما سجل أول أهدافه في ظهوره الأول مع فريقه الجديد.

إمام عاشور نجح في استغلال خطأ فادح من أنطونيو أدان حارس لشبونة، وأطلق تسديدة يسارية من مسافة بعيدة، استقرت داخل الشباك في الدقيقة 77، قبل أن يسجل سيباستيان كواتس هدف التعادل لسبورتينج لشبونة عند الدقيقة 90.

ولعب إمام عاشور 23 دقيقة من الوقت الأصلي بالإضافة إلى الوقت الإضافي، ونجح في تسجيل هدفًا في المباراة، كما سدد عاشور 3 كرات على المرمى تصدى الحارس لكرتين منهما، وهو الأعلى في الفريقين في التسديد على المرمى في تلك الفترة، كما أنه نجح في تدخلين ناجحين أثناء المباراة، مقدمًا أداءً رائعًا في اللقاء.

تقييم إمام عاشور أمام سبورتينج لشبونة

وحصد «عاشور» وفقًا لموقع «WHOSCORED» وتطبيق «SOFASCORED» على 7.4 من التقييم النهائي، وهو الأعلى في فريقه ميتلاند، ولا يتفوق عليه من فريق لشبونة سوى سبيسيتيان كوتيس، مدافع الفريق الذي سجل هدف التعادل القاتل، وحصد 8.1.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد