رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

09:28 ص | السبت 18 فبراير 2023
موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

فريق الترجي التونسي

تترقب الجماهير موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة لها،ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري الأبطال، حيث ستنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب 5 جويلية بالجزائر.

موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة.. تنطلق مباراة بطل تونس التي يحل فيها ضيفا على نظيره بطل الجزائر في تمام التاسعة مساء اليوم، السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي إطار موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة، من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4 ويعلق عليها محمد بركات.

مواجهة تحت أنظار الزمالك

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي ضيفاً على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب 5 جويلية بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 ويوجد الفريقان بالمجموعة الرابعة مع الزمالك والمريخ السوداني، ويبحث كل طرف عن فوزه الثاني والوصول لصدارة المجموعة بعد تغلب بطل تونس على المريخ بالجولة الأولى بهدف دون رد، وانتصار بطل الجزائر على الفارس الأبيض بنفس النتيجة.

وتعادل فريق الزمالك أمس الجمعة، مع المريخ السوداني، ليحصد كل فريق أول نقطة.