رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: جراهام بوتر لن يرحل عن تشيلسي رغم تراجع النتائج

10:50 م | السبت 18 فبراير 2023
تقارير: جراهام بوتر لن يرحل عن تشيلسي رغم تراجع النتائج

جراهام بوتر

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، مستمر في منصبه رغم تراجع نتائج الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة واقترابه من عدم التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، خاصة بعد الخسارة من ساوثهامبتون متذيل الترتيب في لقاء اليوم الذي أقيم في المباراة التي أقيمت في الجولة 24 من عمر الدوري الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة «تليجراف» أن إدارة النادي اللندني بقيادة الأمريكي تود بويلي، مالك النادي، لا يوجد لديها أي نية في الإطاحة بجراهام بوتر، من منصبه رغم النتائج السلبية، مشيرة إلى أن المدرب الأمريكي يلقى دعمًا كبيرًا.

أوضحت صحيفة «إكسبريس» البريطانية أن تشيلشي يثق في بوتر رغم تراجع النتائج والانقسام الجماهيري، وأن الإدارة لا ترغب في التضحية به.

بوتر يتفهم غضب جمهور تشيلسي

 وعبر بوتر عن تفهمه الغضب من الجماهير وصافرات الاستهجان عقب مباراة ساوثهامبتون، مؤكدًا خلال المؤتمر الصحفي أن تشيلسي عليه أن يقدم أداء أفضل، وأن أي انتقادات مفهومة بعد الخسارة على ملعبه بهدف.

وأوضح أن الفريق يمر بفترة صعبة بالقيام بدمج لاعبين شباب في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن النتائج لا تسير كما يرغب وهو ما يؤثر على الفريق.

ماذا قدم بوتر مع تشيلسي

وتولى بوتر تدريب تشيلسي في سبتمبر الماضي عقب الإطاحة بتوماس توخيل من منصبه، ليلعب 25 مباراة، فاز في 9 وخسر مثلها وتعادل في 7 لقاءات.

ولم يحقق تشيلسي مع بوتر في آخر 15 مباراة له سوى 3 انتصارات فقط على دينامو زغرب بدوري الأبطال وبورنموث بهدفين وكريستال بالاس بهدف في الدوري بينما خسر 8 مباريات وتعادل 4 لقاءات.

وودع تشيلسي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي كما ودع كأس الرابطة، وكلاهما أمام مانشستر سيتي، في حين يتراجع الفريق للمركز العاشر في الدوري الإنجليزي.