رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميزانية الرواتب تمنع عودة ميسي إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع باريس

03:00 م | الأحد 19 فبراير 2023
ميزانية الرواتب تمنع عودة ميسي إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع باريس

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

يبدو أن عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة باتت مستحيلة في الوقت الحالي، من أجل الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الذي يعيشه النادي في الوقت الحالي، وذلك مع اقتراب انتهاء عقد «البرغوث» مع باريس سان جيرمان، وارتباط اسمه بالعودة والرحيل عن قلعة «بارك دي برنس».

حقيقة عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

بحسب ما ذكرت صحيفة «لو سبورت 10» الفرنسية، فإن برشلونة يعمل في الوقت الحالي على خفض سقف الرواتب داخل الفريق، من أجل مسايرة الوضع الاقتصادي الذي يعيشه في الوقت الحالي، إذ يرغب أن يصل إجمالي ميزانية الرواتب إلى 200 مليون يورو، ما يعني صعوبة عودة ميسي إلى برشلونة مجددًا.

ميسي يرفض التجديد لباريس سان جيرمان

في المقابل، فإن باريس سان جيرمان يرغب في الحفاظ على خدمات ليونيل ميسي، وتجديد عقده بعد نهاية الموسم الجاري، إذ تزيد فرص الفريق الباريسي في الحفاظ على لاعبه، بعد انتهاء فرص عودة البرغوث إلى برشلونة، حتى إذا وافق على خفض راتبه، خاصة أن هذا الأمر سيكون عبئا على ميزانية الفريق الكتالوني.

ورغم كل ذلك يرفض ليونيل ميسي عروض التجديد التي يقدمها باريس سان جيرمان، الأمر الذي يثير الشكوك بشأن مصيره مع الفريق الباريسي، مع اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، وعدم وجود نية أو محادثات رسمية من قبل إدارة برشلونة من أجل إقناعه بالعودة مجددًا، وإنهاء مسيرته داخل قلعة «كامب نو».