رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي: إنجاز خاص لـ راشفورد «فيديو»

07:08 ص | الإثنين 20 فبراير 2023
أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي: إنجاز خاص لـ راشفورد «فيديو»

احتفال راشفورد نجم مانشستر يونايتد خلال مواجهة ليستر سيتي

تبحث جماهير كرة القدم عن أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة، حيث شهد اللقاء تألق ماركوس راشفورد، الذي يعد النجم الأبرز في صفوف اليونايتد منذ بداية الموسم الحالي.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي.. ثلاثية نظيفة للشياطين الحمر

وتقدم مانشستر يونايتد عن طريق راشفورد في الشوط الأول بعد تمريرة سحرية عن طريق برونو فيرنانديز، ثم أضاف راشفورد الهدف الثاني، قبل أن يختتم سانشو ثلاثية أصحاب الأرض بعد تمريرة آخرى من برونو.

ويواصل مانشستر يونايتد مطاردته للثنائي مانشستر سيتي وأرسنال، بحثا عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام قياسية لـ راشفورد مع مانشستر يونايتد.. يسير على خطى روني

وتعد هذه هي أفضل بداية موسم لـ ماركوس راشفورد، بعدما سجل 24 هدفًا في 36 مباراة في جميع المسابقات بقميص مانشستر يونايتد، بمعدل 1.5 هدف لكل مباراة، وهو أفضل معدل له في أي موسم خلال مسيرته الاحترافية مع الشياطين الحمر.

وأحرز ماركوس راشفورد 17 هدفاً في ملعب أولد ترافورد في جميع البطولات خلال موسم 2022/23، وهو أكبر عدد يسجله لاعب في موسم واحد مع مانشستر يونايتد، منذ نجمه واين روني في موسم 2011-2012، حين سجل 19 هدفًا.

ووضع النجم الإنجليزي صاحب الـ 25 عاماً، بصمته في كل مباراة من مبارياته الخمس الأخيرة مع مانشستر يونايتد، وهي أفضل سلسلة له مع الشياطين الحمر، كما قدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه منذ بداية الموسم، حيث يساهم في هدف أو أسيست كل 90 دقيقة.

ويمر راشفورد بحالة فنية رائعة، منذ عودته من بطولة كأس العالم 2022 مع المنتخب الإنجليزي، حيث سجل منذ ذلك الوقت 16 هدفاً في 17 مباراة مع اليونايتد.