رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يقود الأهلي لعبور أحد برحلة العودة للدوري السعودي.. والحزم يتصدر بمشاركة أوباما

05:35 م | الإثنين 20 فبراير 2023
موسيماني يقود الأهلي لعبور أحد برحلة العودة للدوري السعودي.. والحزم يتصدر بمشاركة أوباما

يوسف أوباما

واصل فريق أهلي جدة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، اقترابه من العودة من جديدة لدوري المحترفين السعودي، وذلك بعد الفوز على حساب أحد، بهدفين دون رد في لقاء الجولة 22 من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي.

أهداف مباراة الأهلي السعودي وأحد

تقدم هيثم عسيري مبكرًا لصالح الأهلي، في الدقيقة العاشرة بعد كرة عرضية في منطقة الست ياردات ليحولها في المرمى مسجلًا هدف التقدم المبكر لقلعة الكوؤس.

وأضاف باستوس الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وذلك من كرة ضالة في منطقة الجزاء وسط عدم قدرة لاعبي الأهلي وأحد لعب الكرة لينهي باستوس الاشتباك ويسجل هدف الفريق الثاني.

الحزم يفوز على حساب الخلود

وفي نفس الإطار، واصل الحزم تصدره للمسابقة بفارق الأهداف عن الأهلي بقيادة موسيماني، وذلك بعد فوزه على مضيفه الخلود بهدفين دون رد، بعد تقدم فرانسيس كان بالهدف الأول في الدقيقة 40 قبل أن يسجل عبد الهادي الحراجين الهدف الثاني.

وشارك يوسف أوباما في اللقاء، قبل أن يتم استبداله في الدقيقه 85 من عمر المباراة بعد ضمان تقدم الفريق، واقتراب نهاية المباراة باستمرار تصدر المسابقة.

ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى

ويتصدر الحزم مسابقة الدوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يحل في المركز الثاني في جدول الترتيب.