رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار عاجل من «كاف» لجماهير الترجي التونسي في مباراة الزمالك

11:41 ص | الجمعة 24 فبراير 2023
قرار عاجل من «كاف» لجماهير الترجي التونسي في مباراة الزمالك

الزمالك والترجي

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا أكد فيه أنه تلقى تأكيدا مكتوبا من الاتحاد الأفريقي يؤكد فيه أنه وفقا لتقرير اتحاد كرة القدم التونسي، والذي كان مرفق به صور وفيديوهات تتعلق بتركيز الكراسي الفردية في المدرج الجنوبي للملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، فقد تقرر السماح باستغلال المدرجات السفلية للمدرج الجنوبي وفتحها أمام الجماهير، وذلك قبل يوم من مواجهة الترجي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

فتح مدرجات ملعب رادس للجماهير في مباراة الزمالك والترجي التونسي

وقال بيان الاتحاد التونسي قبل مباراة الترجي والزمالك: «تلقى الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا من الاتحاد الأفريقي يؤكد فيه أنه تبعا لتقرير الجامعة التونسية لكرة القدم والذي كان مرفوقا بصور وفيديوهات تتعلق بتركيز الكراسي الفردية في المنعرج الجنوبي للملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، فقد تقرر السماح باستغلال المدارج السفلى للمنعرج الجنوبي و فتحها أمام الجماهير».

وأضاف البيان: «في المقابل سيتواصل منع استغلال مدارج المنعرجات العليا والشمالية إلى حين استيفاء كل الشروط ورفع كل الاخلالات المضبوطة سلفا في خصوص تركيز الكراسي».

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك في ضيافة الترجي التونسي، في تمام الساعة السادسة مساء غد السبت، على ملعب رادس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأبطال، والتي يسعى خلالها الأبيض للفوز الأول بمرحلة المجموعات.