رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميامي يريد ضم ميسي وبوسكتس.. وحكيمي: أتمنى صناعة التاريخ مع باريس

02:17 م | الجمعة 24 فبراير 2023
إنتر ميامي يريد ضم ميسي وبوسكتس.. وحكيمي: أتمنى صناعة التاريخ مع باريس

ميسي لاعب باريس سان جيرمان

يتطلع فريق إنتر ميامي الأمريكي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبل، إذ قال فيل نيفيل مدرب الفريق الأمريكي: «لن أنكر وأقول إن الأنباء التي تتردد عن رغبتنا في ضم ميسي خاطئة، لأننا نريد بالفعل ضم أفضل لاعبي العالم».

نيفيل: ميسي وبوسكيتس من أفضل لاعبي العالم في السنوات الأخيرة

وأضاف مدرب إنتر ميامي من خلال صحيفة «ذا تايمز» الإنجليزية: «ميسي وبوسكيتس من أفضل لاعبي العالم في السنوات الأخيرة وانضمامها سيكون إضافة قوية للفريق، ونقلة نوعية للدوري الأمريكي».

وتابع نيفيل في تصريحاته: «منذ تعاقدي مع النادي الأمريكي، وإنتر ميامي يرتبط اسمه بضم النجوم البارزين مثل سيرجيو راموس وداني ألفيس وفابريجاس وويليان وليفاندوفسكي ولويس سواريز».

من جانبه، قال المغربي أشرف حكيمي، لاعب البي أس جي، في تصريحات عبر قناة «أمازون برايم فيديو»، إنه جاء للفريق الباريسي من أجل تحقيق طموحات كبيرة: «أريد أن أكون من اللاعبين الذين يحققون لقب دوري أبطال أوروبا مع بي إس جي لأول مرة».

وأضاف اللاعب المغربي: «انتقلت إلى باريس سان جيرمان من أجل الفوز بلقب دوري الأبطال، أريد أن أصنع التاريخ مع النادي وأكتب لنفسي قصة نجاح، والتي تتضمن الفوز بالألقاب».

حكيمي: الدوري الفرنسي صعب وسعيد بتواجد سيرجيو راموس في سان جيرمان

واختتم حكيمي تصريحاته: «الدوري الفرنسي بطولة صعبة لأنها تتسم بقوة الأداء البدني، وهو ما أثار إعجابي، لأنني أميل للقوة البدنية، والدوري الفرنسي كان أكثر بطولة فاجأتني، وسعيد بتواجد سيرجيو راموس في صفوف سان جيرمان، لقد لعبنا سويا في ريال مدريد، وتواجد لاعب بإمكانياته الفنية وسماته الشخصية مهم جدا داخل غرفة الملابس».