رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجموعة الزمالك.. المريخ يهزم شباب بلوزداد ويشعل المجموعة في دوري الأبطال

04:57 م | الجمعة 24 فبراير 2023
مجموعة الزمالك.. المريخ يهزم شباب بلوزداد ويشعل المجموعة في دوري الأبطال

المريخ السوداني

حقق فريق المريخ السوداني فوزًا غاليًا على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد «شهداء بنينا» في مدينة بنغازي الليبية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تضم بين فرقها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وفريق شباب بلوزداد، كان هو الأفضل في الشوط الأول، والسيطرة على اللقاء الذي يعد خلالها بلوزداد، هو الفريق الضيف لكون ملعب «شهداء بنينا» هو ملعب المريخ السوداني في هذه البطولة بعد رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استضافة ملعبه لمبارياته في البطولات الأفريقية لعدم صلاحيته.

هدف المريخ أمام شباب بلوزداد

واستطاع المريخ في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، عبر البرازيلي باولو سيرجيو لويز، مهاجم الفريق السوداني، وذلك من ضربة جزاء احتسبت للفريق.

انتقلت الخطورة لصالح الفريق السوداني بعض الشيء قبل أن يتراجع الفريقان في الشوط الثاني مع خطورة نسبية من المريخ مستغلًا اندفاع شباب بلوزداد.

وضغط شباب بلوزداد من أجل تعديل النتيجة وسجل هدفًا عبر إيوالا، في الدقيقة 90، إلا أنه تم إلغائه بسب دفع إيوالا لمصطفى كرشوم، مدافع المريخ، ليستمر تفوق الفريق السوداني ويحقق الفوز في النهاية بهدف دون رد.

ترتيب المجموعة الرابعة

وحصد المريخ 3 نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد شباب بلوزداد عند 3 نقاط في المركز الثالث ويأتي خلفه الزمالك في المركز الأخير برصيد نقطة، وذلك قبل لقائه أمام الترجي غدًا في استاد رادس.