رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قدم محمد صلاح بقميص ليفربول أمام كريستال بالاس؟.. ساهم في 13 هدفا

11:45 م | الجمعة 24 فبراير 2023
ماذا قدم محمد صلاح بقميص ليفربول أمام كريستال بالاس؟.. ساهم في 13 هدفا

محمد صلاح

ينتظر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، مباراة مثيرة أمام كريستال بالاس، في لقاء يقام على ملعب «سيلهرست بارك» معقل كريستال بالاس، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

كريستال بالاس ضحية محمد صلاح بقميص ليفربول

ويعد كريستال بالاس أحد الضحايا المميزين لمحمد صلاح منذ انضمامه لصفوف ليفربول في صيف 2017، فساهم في 13 هدفًا بواقع تسجيل 7 أهداف وصناعة 6 آخرين في 9 مباريات مع الفريق.

أول لقاء لمحمد صلاح بقميص ليفربول شارك كبديل ولم يسجل لكنه عاد في الدور الثاني وسجل هدف الفوز لفريقه بهدفين لهدف قبل النهاية بست دقائق.

في الموسم التالي 2018/2019، صنع هدفي الفوز بهدفين دون رد في الدور الأول قبل أن يسجل هدفين في الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي الموسم التالي لم يشارك في الدور الأول، بينما صنع هدفًا وسجل آخر في الفوز برباعية في الدور الثاني.

مستوى مميز قدمه صلاح في موسم 2020/2021، فسجل هدفين وصنع هدفًا في الفوز بسباعية نظيفة، رغم لعبه 33 دقيقة فقط كبديل، قبل أن يصنع في الدور الثاني والذي انتهى بفوز الريدز بهدفين.

وفي الموسم الماضي سجل هدفًا وصنع آخر في الدور الأول، قبل أن يغيب عن الدور الأول، بينما في هذا المسوسم لم يسجل أو يصنع أي هدف.

محمد صلاح على سيلهرست بارك

لعب صلاح 3 لقاءات فقط على سيلهرست بارك، وغاب عن لقائين بالجلوس على مقاعد البدلاء مرة والانضمام لمنتخب مصر مرة، وفي هذه المباريات الثلاثة سجل أو صنع فيهم، فكان إجمالي ما ساهم فيه 6 أهداف عبر صناعة 3 أهداف وتسجيل مثلهم.