رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نبيل معلول يشيد بأداء الترجي ضد الزمالك ويرفض خوض مباراة البنزرتي

06:43 ص | الأحد 26 فبراير 2023
نبيل معلول يشيد بأداء الترجي ضد الزمالك ويرفض خوض مباراة البنزرتي

نبيل معلول مدرب الترجي التونسي

عبر نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي، عن سعادته بأداء لاعبي النادي التونسي، عقب تغلبه على حساب الزمالك المصري، بهدفين نظيفين، مشيراً إلى أنه يرفض خوض مواجهة البنزرتي في ربع نهائي كأس تونس، المقرر إقامتها يوم 5 مارس المقبل، بسبب ضيق الوقت قبل لقاء الإياب ضد الفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا.

نبيل معلول: لاعبو الترجي كانوا في حالة جيدة

وقال نبيل معلول في المؤتمر الصحفي: «مواجهة الترجي والزمالك كانت على مستوى التوقعات، مع فريقين من ذوي الخبرة والصلابة، معتادين على خوض البطولات الأفريقية، وفريقي كان جاهزًا لذلك، وسيطروا على مجريات اللقاء وكان الانتصار أمرا منطقيا».

وأضاف: «اللاعبون كانوا في حالة جيدة وانضباط تكتيكي طوال المباراة، في مواجهة الزمالك وهو فريق جيد بكل تأكيد، لكن الشوط الأول يمكن وصفه بأنه من أجمل ما في الموسم لفريقنا».

وأكمل: «لاعبو الترجي عرفوا كيف يستغلون تفوقهم في الشوط الثاني وصنعوا عدة فرص، ونجحنا في الفوز بفضل الأجواء التي صنعها المشجعين، والتي منحتنا الأفضلية حتى سجلنا الهدف الثاني بعد هفوة صغيرة من المنافس».

مدرب الترجي: التأهل لم يحسم بعد.. وسنطالب بتأجيل مواجهة البنزرتي

وتابع: «الترجي لا يزال أمامه ثلاث مباريات سيلعبها في المجموعة، التأهل لم يحسم بعد، ويجب علينا الاستمرار في السعي للحصول على أكبر عدد من النقاط، لضمان العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا».

وأتم: «إقامة مباراة ربع نهائي كأس تونس بين الترجي والنادي البنزرتي يوم 5 مارس قرار خاطئ، لدينا مباراة مع اتحاد بن قردان يوم 2 مارس، وسوف نسافر لمواجهة الزمالك يوم 7 مارس في مصر، بالتالي من غير المعقول أن تحدد مباراة الكأس في هذا الموعد، لن نلعب هذا اللقاء وسوف نطالب بتأجيله».