رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين على نيوكاسل في الشوط الأول بنهائي «ويمبلي»

07:30 م | الأحد 26 فبراير 2023
مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين على نيوكاسل في الشوط الأول بنهائي «ويمبلي»

مانشستر يونايتد

نجح مانشستر يونايتد في إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام نيوكاسل يونايتد، بالتقدم بهدفين دون رد، وذلك في المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، التي أقيمت على ملعب «ويمبلي» التاريخي.

شهد الشوط محاولات متبادلة من كلا الفريقين، للبحث عن الفوز والتتويج الغائب عن قلعتي الفريقين.

هدد نيوكاسل مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وذلك بعد تسديدة من آلان سانت ماكسيمين، تصدى لها ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد.

هدف مانشستر يونايتد الأول

وسجل مانشستر يونايتد هدفه الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة عبر كاسميرو، لاعب الوسط، بضربة رأس، بعد عرضية من لوك شو، وكان به بعض الشكوك في التسلل، إلا أن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف.

هدف ثانٍ سريع لمانشستر يونايتد

لم ينتظر اليونايتد سوى 4 دقائق بعد عودة اللعب بالتأكد من صحة هدف كاسيميرو، من أجل إضافة هدف ثانٍ في الدقيقة 39، عبر ماركوس راشفورد الذي تلقى تمريرة في منطقة الجزاء من ووت فيجورست، الذي سجلها مباشرة في المرمى.

حاول نيوكاسل في الدقائق المتبقية أن يقلص الفارق مع مانشستر يونايتد، إلا أن دفاعات الشياطين الحمر كانت متفوقة في منع هجمات نيوكاسل.

وكاد مانشستر يونايتد أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، بعد تصويبة قوية من فيجورست، تصدى لها لوريس كاريوس، حارس نيوكاسل، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.