رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأزمات تحاصر الترجي قبل مواجهة الزمالك بدوري الأبطال.. أبرزها المحترفين

02:23 م | الثلاثاء 28 فبراير 2023
الأزمات تحاصر الترجي قبل مواجهة الزمالك بدوري الأبطال.. أبرزها المحترفين

الترجي والزمالك

أيام قليلة تفصل الزمالك عن اللقاء المصيري والحاسم، الذي يجمعه بنظيره الترجي التونسي، في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة، ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2022 - 2023، والذي يدخله الفارس الأبيض رافعا شعار «لا بديل عن الفوز»، من أجل الحفاظ على حظوظه في البطولة القارية.

الأزمات تحاصر الترجي قبل مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

ويعاني الترجي التونسي، من أزمتين قبل مواجهة الزمالك، في المباراة المحدد لها الثلاثاء المقبل، والتي تمثل عنق الزجاجة للفريق الأبيض، أمام متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يقبع الزمالك في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة من 3 مواجهات.

أولى الأزمات التي تواجه الترجي، هي غياب محمد أمين بن حميدة، الظهير الأيسر الأساسي للفريق التونسي، بسبب عقوبة تراكم البطاقات بتلقيه 3 بطاقات صفراء في البطولة القارية.

ويعد «بن حميدة» واحدا من الركائز الأساسية بالفريق، ما يجعل غيابه صداعا في رأس الجهاز الفني للفريق التونسي، بقيادة نبيل معلول.

أزمة بسبب المحترفين في الترجي قبل مواجهة الزمالك

أزمة أخرى ضربت الفريق التونسي قبل أسبوع فقط من مواجهة الفارس الأبيض، بعدما اقتراب رحيل محمد أمين توجاي، لاعب الفريق، بحسب تقارير صحفية جزائرية، إلى أهلي شندي التونسي، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها داخل صفوف الفريق التونسي.

وأكدت التقارير أن اللاعب غاضب من العنصرية التي يتعرض لها اللاعبين الأجانب في صفوف الترجي، مؤكدا أن الجهاز الفني يحملهم النتائج السلبية، دون غيرهم داخل الفريق في حالة الخسارة أو التعادل في أي مباراة.