رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير تونسية تكشف موقف إصابة ثنائي الترجي الأساسي قبل مواجهة الزمالك

03:10 م | الجمعة 03 مارس 2023
تقارير تونسية تكشف موقف إصابة ثنائي الترجي الأساسي قبل مواجهة الزمالك

فريق الترجي التونسي

كشفت تقارير تونسية موقف الثنائي معز بن شريفية حارس مرمى الترجي ومحمد علي بن رمضان لاعب الفريق، من الإصابة قبل مواجهة الزمالك التي يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الترجي ضيفا على أبناء ميت عقبة، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

موقف إصابة معز بن شريفية

وذكرت ينتظر أن يخضع حارس الترجي الرياضي معز بن شريفية ظهر اليوم الجمعة 3 مارس 2023 إلى الفحوصات الطبية لتحديد مدة الراحة المستوجبة عقب الإصابة التي تعرض لها أمس في مواجهة اتحاد بن قردان.

وشعر بن شريفية بأوجاع على مستوى العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وهو ما دفع الإطار الفني إلى استبداله بزميله صدقي الدبشي فيما تشير التقديرات الأولية للإصابة أنها لا تستوجب إلا راحة بيومين أو ثلاثة.

معز بن شريفية حارس مرمى الترجي 

وفيما يتعلق بوضعية محمد علي بن رمضان فإنه أحس ببعض الإرهاق الناجم عن ضغط المباريات، ولم يكن تغييره في نهاية مباراة الأمس إلا لأسباب وقائية لا غير، وسيكون مع المجموعة عند استئناف نشاطها مساء اليوم.    

ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

ويتصدر فريق الترجي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي المريخ السوداني بالمركز الثانى برصيد 4 نقاط، ويحل شباب بلوزداد بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة.