رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. فيرمينو يسجل السابع

07:17 م | الأحد 05 مارس 2023
أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. فيرمينو يسجل السابع

احتفال داروين نونيز لاعب ليفربول

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي تجمع بين الفريقين حاليا على أرضية ملعب «أنفيلد رود»، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. خماسية للريدز

وجاء الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، عن طريق اللاعب الهولندي كودي جاكبو، في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

جاء الهدف بعد تمريرة متقنة من الظهير الأيسر أندرو روبرتسون، خلف دفاع مانشستر يونايتد، لتصل إلى جاكبو الذي ضرب مصيدة التسلل، وسدد كرة صاروخية سكنت شباك دي خيا.

وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 47، برأسية قوية، بعد تسديدة عرضية من هارفي إليوت، تابعها مهاجم الريدز في شباك اليونايتد.

وعاد كودي جاكبو ليسجل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لصالح فريق ليفربول، في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعد مجهود فردي رائع من محمد صلاح، الذي راوغ ليساندرو مارتينيز ومرر كرة متقنة للنجم الهولندي الذي سددها في شباك دي خيا من لمسة واحدة.

محمد صلاح يضع بصمته في شباك مانشستر يونايتد.. وثنائية لـ نونيز وجاكبو

ووضع النجم المصري محمد صلاح بصمته، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 66، من هجمة مرتدة؛ إذ وصلت الكرة للفرعون بعد تشتيت خاطئ من مدافع مانشستر يونايتد، ليسدد كرة صاروخية بقدمه اليسرى، اصطدمت في العارضة لتسكن شباك دي خيا بعد ذلك.

ووسع داروين نونيز الفارق لصالح الريدز في الدقيقة 75، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له مثل جاكبو، والخامس لفريقه، بعد عرضية متقنة من هندرسون، تابعها المهاجم الأوروجواياني برأسية قوية اكتفى دي خيا بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

وعاد محمد صلاح ليسجل الهدف السادس لصالح ليفربول في الدقيقة 83، قبل أن يصنع الهدف السابع لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينو.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد