رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول بأقدام جاكبو

07:16 م | الأحد 05 مارس 2023
ليفربول يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول بأقدام جاكبو

ليفربول ومانشستر يونايتد

انتهى الشوط الأول من المواجهة القوية بين ليفربول ومانشستر يونايتد، بتقدم الريدز بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب «أنفيلد»، معقل ليفربول.

ضغط الفريقان منذ البداية من أجل التسجيل، إلا أن دفاعات الفريقين حرمت منافسيهما من تهديد وخطورة بشكل كبير، خاصة في الدقائق العشر الأولى.

تصدى البرازيلي أليسون، حارس مرمى ليفربول، لفرصة خطيرة لمانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، بعد انفراد بالمرمى من أنتوني، وتصويبه الكرة وسط تألق الأول.

في الدقيقة 27 من عمر المباراة، أهدر برونو فيرنانديز فرصة التقدم لصالح الشياطين الحمر، بعد تلقيه كرة عرضية لكنه لعبها بضربة رأس بطريقة سيئة مهدرًا فرصة التقدم.

وكاد انتوني أن يتقدم لصالح اليونايتد بعدما تلقى كرة بينية من ديوجو دالوت، وضعته في انفراد لكنه فشل في الاستحواذ عليها، ليتدخل أرنولد وينهي الخطورة.

هدف ملغي لليونايتد

وسجل ماركوس راشفورد هدفًا لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 42، إلا أن الحكم المساعد رفع رايته لتسلل المهاجم الإنجليزي، ويتم إلغاء الهدف وسط تأكيد القرار من تقنية الفيديو.

جاكبو يسجل لصالح ليفربول

وأحرز كودي جاكبو، هدفًا رائعًا في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد أن تلقي كرة عرضية من روبرتسون، واستطاع الدخول وتصويب الكرة في الزاوية اليسرى لديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد.