رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يبدأ رحلة الحفاظ على لقب الدوري أمام نيوكاسل لتعويض الدرع الخيرية

01:27 ص | الأحد 17 أغسطس 2014
مانشستر سيتي يبدأ رحلة الحفاظ على لقب الدوري أمام نيوكاسل لتعويض الدرع الخيرية

يحاول مانشستر سيتي الإنجليزي تعويض خسارته كأس دره الاتحاد الخيرية أمام أرسنال، وذلك في مستهل مشواره في منافسات الموسم الجديد من الدوري المحلي الممتاز، أمام نيوكاسل على ملعب "سانت جيمس بارك".

وخسر مانشستر سيتي من أرسنال بثلاثية نظيفة في مباراة كأس الدرع الخيرية، التي يلعب فيها بطل الدوري وبطل الكأس، والتي أقيمت على ملعب "ويمبلي".

واعتمد مانشستر سيتي في استعداداته للموسم الجديد، بقيادة مدربه التشيلي مانويل بيليجريني، على سياسة الاستقرار في الفريق؛ من خلال تجديد عقود نجومه الكبار، وآخرهم المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي وضع حدًا للشائعات التي تتحدث عن احتمال عودته إلى الدوري الإسباني للالتحاق بأحد العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، وذلك من خلال تجديده ارتباطه بسيتي لخمسة أعوام أخرى.

وسيختبر رجال بيليجريني الذين يفتتحون مشوارهم على ملعب نيوكاسل، مدى جاهزيتهم للدفاع عن اللقب بشكل باكر جدًا قبل الجولات النارية الثلاثة، كونهم سيواجهون في المرحلة الثانية ليفربول ثم أرسنال وتشيلسي في المرحلتين الثالثة والرابعة.

ومن المؤكد أن مهمة فريق بيليجريني الذي يأمل بالذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا بعد أن انتهى مشواره الموسم الماضي في الدوري الثاني، لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصًا في ظل المنافسة المتوقعة من تشيلسي، الفريق الأكثر استعداداً لمنافسته على اللقب.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار