رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات كأس الملك سلمان.. تحديد مواجهتي الطلائع وأهلي طرابلس

02:24 م | الخميس 09 مارس 2023
مواعيد مباريات كأس الملك سلمان.. تحديد مواجهتي الطلائع وأهلي طرابلس

طلائع الجيش

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية «كأس الملك سلمان»، اليوم الخميس، عن مواعيد مباريات الدور الأول التمهيدي للمسابقة في نسخة عام 2023، والتي ستقام خلال شهري مارس وأبريل على الترتيب. 

وأوضح الاتحاد العربي، من خلال الحساب الرسمي للبطولة العربية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مواعيد الدور الأول التمهيدي للبطولة، والتي يبدأ فيها طلائع الجيش أمام أهلي طرابلس الليبي، والتي ستقام بجولتي ذهاب وإياب استعدادا لخوض مرحلة المجموعات. 

موعد مباراتي طلائع الجيش أمام أهلي طرابلس الليبي

ومن المقرر أن يلعب فريق طلائع الجيش أمام أهلي طرابلس الليبي يوم 4 أبريل المقبل، على ستاد جهاز الرياضة، في ذهاب الدور الأول التمهيدي للبطولة العربية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته في بنغازي.

24 مباراة ذهاب وإياب في الدور الأول التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان

وستقام 24 مباراة ذهاب وإياب في الدور الأول التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان 2023، ما بين 13 مارس الجاري حتى 16 أبريل، وفي أعقاب نهاية الدور الأول التمهيدي للبطولة، ستقام منافسات الدور الثاني التمهيدي والتي ستتأهل منه الأندية إلى دور المجموعات مباشرة.

يذكر أن الزمالك يشارك في هذه النسخة من البطولة، وسيبدأ مشواره من دور المجموعات، إذ يقع مع النصر السعودي في المجموعة الثالثة في انتظار الفريقين المتأهلين من الدور التمهيدي لاستكمال أندية المجموعة.