رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يرد على قضية رشوة برشلونة في بيان رسمي

01:18 م | السبت 11 مارس 2023
ريال مدريد يرد على قضية رشوة برشلونة في بيان رسمي

بيريز رئيس ريال مدريد

أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا بشأن الاتهامات التي يواجهها نظيره برشلونة، وذلك بعدما وجه القضاء الإسباني اتهامًا رسميًا للنادي الكتالوني ورئيسين سابقين للنادي بجانب المسؤول التحكيمي السابق خوسيه ماريا نيجريرا بتهمة الفساد وإساءة الأمانة والتزوير في السجلات التجارية، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بقضية دفع الأموال المشبوهة إلى مسؤول التحكيم السابق.

بيان ريال مدريد عن اتهامات برشلونة

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: «نظرًا لخطورة الاتهامات التي وجهها مكتب المدعي العام في برشلونة ضد نادي برشلونة واثنين من رؤسائه للاشتباه في الفساد، وعلاقاتهم مع نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا».

اجتماع في ريال مدريد بشأن اتهامات نادي برشلونة

وأضاف البيان: «سيجتمع الرئيس مع مجلس الإدارة بشكل عاجل غدًا الأحد 12 مارس 2023 الساعة 12:00 ظهرًا، من أجل اتخاذ قرار بشأن الإجراءات التي يراها ريال مدريد مناسبة في هذا الشأن».

وكانت محكمة في برشلونة قد أعلنت عن أنه جرى اتهام النادي الكتالوني بصفته الرسمية ورئيسيه السابقين ساندرو روسيل وجوزيف بارتوميو بالإساءة بدفع أموال إلى نيجريرا، نائب رئيس لجنة التحكيم الفنية السابق لتزويد النادي بنصائح ومشورة شفهية حول موضوعات تتعلق بالتحكيم.