رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحكمة التجارية تهدد بقاء جافي في برشلونة

07:33 م | الإثنين 13 مارس 2023
المحكمة التجارية تهدد بقاء جافي في برشلونة

جافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن صدمة جديدة تواجه نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد قرار المحكمة التجارية بإلغاء الإجراء الاحترازي الذي أدى لتسجيل جافي، لاعب الوسط الشاب كلاعب في الفريق يوم 31 يناير الجاري.

المحكمة التجارية تصدم جافي

وأكدت صحيفتا «AS» و«ماركا» الإسبانيتان أن المحكمة ألغت إجراء تسجيل جافي في قائمة الفريق في 31 يناير الماضي، مؤكدة أن الإجراءات الاحترازية تم إلغاؤها لعدم التزام برشلونة بالمواعيد الرسمية للتقديم بالتظلمات.

وأوضحت «AS»  أن اللاعب سيستمر في اللعب مع الفريق بشكل عادي إلا أنه سيتم تسجيله كلاعب فرعي أي لاعب من فريق الشباب والذي ينتهي عقده في 30 يونيو، وفي حالة عدم وجود حل للقضية يمكن إطلاق سراحه بموجب القرار المتخذ من المحكمة في 30 يونيو المقبل.

وأشارت صحيفة «ماركا» أن نادي برشلونة لا يعتبر القرار نهائي بل يؤكد وجود استئناف على الحكم وأنه لن يتم إصدار القرار النهائي إلا بعد الحكم.

رابطة الأندية الإسبانية ترفض عقد جافي الجديد

وكانت رابطة الأندية الإسبانية قد رفضت طلب برشلونة في تسجيل جافي في الفريق الأول طبقًا للعقد الجديد حتى 2026، بداعي أن النادي الكتالوني ليس له مساحة للتسجيل بسبب أزمة الراوتب ليعترض النادي ويحصل على إجراء احترازي لحل المشكلة قبل أن يتم إلغاؤه بحكم المحكمة التجارية.

وسيلعب جافي في برشلونة بشكل عادي حتى الصيف المقبل بحسب التقارير الصحفية الإسبانية، إلا أنه قد يكون لاعب مجاني في حالة عدم وصول حد الرواتب إلى «صفر» ليكون برشلونة مهدد بفقدان جافي، أفضل لاعب صاعد في العالم.