رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال السوداني يهزم المنامة في البطولة العربية قبل موقعة صن داونز الأفريقية

09:14 م | الإثنين 13 مارس 2023
الهلال السوداني يهزم المنامة في البطولة العربية قبل موقعة صن داونز الأفريقية

الهلال السوداني

حقق الهلال السوداني فوزًا هامًا بثلاثة أهداف دون رد، على حساب ضيفه المنامة البحريني، في لقاء الدور الذهاب للدور التأهيلي الأول من البطولة العربية للأندية، وذلك في آخر مباريات الفريق قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل.

أهداف مباراة الهلال السوداني والمنامة

سجل فابريس أنجوما الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وذلك بعد أن تهيأت له الكرة ووضعها في المرمى مسجلًا هدف التقدم.

وأضاف ماكابي ليليبو، الهدف الثاني لصالح الهلال، في الدقيقة 87، بعد أن تلقى تمريرة بينية وسددها قوية لينهي الأمور في المباراة بالتقدم بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع سجل محمد عبد الرحمن يوسف، الشهير بالغربال، في تسجيل الهدف الثالث، بعد كرة عرضية حولها في المرمى لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

وينتظر الفريق مواجهة الإياب، والتي ستقام يوم الإثنين 10 أبريل، في البحرين، لحسم التأهل للدور الثاني من التصفيات ليواجه الفائز من الصفاقسي التونسي وقطر القطري.

الهلال ينتظر مواجهة صن داونز

وينتظر الهلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، في مباراة هامة للفريق من أجل حسم التأهل في مجموعة الأهلي في الصراع بينهما.