رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فابينيو عن مباراة ليفربول وريال مدريد: تذكروا الريمونتادا أمام برشلونة

11:14 م | الثلاثاء 14 مارس 2023
فابينيو عن مباراة ليفربول وريال مدريد: تذكروا الريمونتادا أمام برشلونة

فابينيو لاعب ليفربول

كشف لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، عن رأيه في مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول، مشيراً إلى أنه يرى أن الريدز قادرون على قلب الطاولة كما حدث أمام برشلونة عام 2019، موضحاً أن المواجهة ستكون صعبة، لكن النادي الإنجليزي ليس لديه ما يخسره في المواجهة المرتقبة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فابينيو عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول: العودة ممكنة.. قلبنا الطاولة ضد برشلونة

وقال فابينيو في المؤتمر الصحفي عن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول: «علينا أن نكون هادئين، هذا كل شيء، ستكون مواجهة صعبة جدًا بالنسبة لنا، علينا أن نلعب بذكاء ونحاول الفوز في المباراة، نحتاج على الأقل تسجيل 3 أهداف، نحتاج للتسجيل أكثر لنخرجهم».

وأضاف: «ريال مدريد يشمون رائحة الأهداف، فور أن تعطيهم فرصة سيذهبون ويسجلونها، سنتعلم من مباراة الذهاب وسنكون أقل تعرضًا للهجمات».

وأكمل: «من المهم أن يكون لديك عقلية جيدة لمباراة كهذه، ليس لدينا ما نخسره، الجميع يتوقع أن يتأهل مدريد، وهذا جيد بالنسبة لنا».

وواصل: «نتحمل مسؤولية ارتداء قميص ليفربول، حظيت هذه المجموعة من اللاعبين بتجارب لطيفة، مثل مواجهة برشلونة في 2019، قمنا بقلب الطاولة، نحن نعلم أن ذلك ممكنًا، نحن متحمسون حقًا وسنؤمن بذلك حتى النهاية».

فابينيو: فينيسيوس جونيور أخطر لاعب في ريال مدريد

وعن خطورة مواطنه فينيسيوس جونيور، علق فابينيو قائلاً: «إنه اللاعب الأهم في ريال مدريد، سنحاول إيقافه، سيكون تحديًا كبيرًا لإيقافه، كي نتأهل يجب علينا إيقافه وأن لا يجد مساحات».

وأتم: «اللاعبون مثل فينيسيوس إذا وجدوا مساحات يمكنهم فعل شيئًا دائمًا، إنه يعيش في وقتٍ مذهل من حياته الكروية، إنه من أفضل لاعبي ريال مدريد، وأثبت ذلك في مباراة الذهاب».