رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفارة إسبانيا تعلن تفاصيل أول معسكر لرابطة «الليجا» في مصر

02:14 م | الأربعاء 15 مارس 2023
سفارة إسبانيا تعلن تفاصيل أول معسكر لرابطة «الليجا» في مصر

ألبارو إيرانثو سفير إسبانيا لدى مصر

تستقبل سفارة إسبانيا في القاهرة، رابطة الدوري الإسباني «الليجا» في إطار دعم إقامة أول معسكر لها في مصر تحت شعار «LaLiga Camps Egypt».

سفارة إسبانيا تعلن تفاصيل أول معسكر لرابطة «الليجا» في مصر

وقال سفير إسبانيا لدى مصر، ألبارو إيرانثو، في بيان، اليوم الأربعاء: «الكرة ليست مجرد رياضة، إنها لغة تواصل بين البشر، والثقافات والأمم»، موضحًا أن سفارة إسبانيا في مصر تؤكد التزامها بدعم مبادرات لتنشيط التبادل الثقافي والتفاهم المتبادل بين شعبينا.

مشاركة الأطفال من سن 9 سنوات

وأشار بيان السفارة الإسبانية، إلى أنه من المقرر إقامة المعسكر خلال الفترة بين 21 إلى 26 أبريل في أحد المنتجعات السياحية الغردقة، كما يمكن مشاركة الأطفال في المرحلة العمرية من 9 سنوات إلى 17، بالإضافة إلى مجموعة من المدربين المصريين، واثنين من مدربي الليجا سيحضرون من إسبانيا.

ولفت البيان، إلى أنه في ختام المعسكر، سيجرى اختيار 5 من المشاركين من قبل الفريق الفني للمعسكر لزيارة مركز LaLiga الجديد في مدريد، في يوليو، للتدريب خلال أسبوع مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

ممثل الليجا: مصر تتمتع بتراث كروي ثري

من جانبه، أبرز ممثل الليجا في مصر، راؤول أوستالي، أهمية المعسكر لتطوير المواهب الكروية في مصر، قائلًا: «مصر تتمتع بتراث كروي ثري، ويسعدنا المشاركة في نمو هذه الرياضة هنا، ومن ثم يعد المعسكر فرصة ممتازة لكي يطور اللاعبون مهاراتهم ويتعلمون من أفضل المدربين في العالم».

وأضاف ممثل الليجا في مصر: «نعتقد أن هذا المعسكر سيلهم الجيل القادم من نجوم كرة القدم المصريين».