رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو الحداد: إنجاز جديد لجودو المكفوفين المصرية بعد بطولة GRAND PRIX 

03:50 م | الأربعاء 15 مارس 2023
عمرو الحداد: إنجاز جديد لجودو المكفوفين المصرية بعد بطولة GRAND PRIX 

بطولة الجائزة الكبرى لجودو المكفوفين

شهد عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة نائبا عن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام بطولة الجائزة الكبرى لجودو المكفوفين GRAND PRIX، والتي استضافتها مصر في نسختها الأولي في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الحداد: مصر بدأت تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية في كافة الألعاب

وخلال كلمته، أشار الحداد إلى أن استضافة مصر لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة الجائزة الكبرى لجودو المكفوفين، هو تأكيد على أن مصر بدأت تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية في كافة الألعاب وخاصة الرياضات البارالمبية التي تلقى اهتماماً كبيراً ورئيسياً من الرئيس، موجهاً الشكر للدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين على إسناد بطولة للعالم لجودو المكفوفين لمصر.

مساعد وزير الشباب والرياضة يشكر منتخب مصر 

ووجه مساعد وزير الشباب والرياضة، الشكر لمنتخب مصر على ما بذلوه طوال منافسات البطولة، وتحقيق نتائج طيبة في بطولة للعالم، وهو ما يُعد إنجازاً جديداً لجودو المكفوفين المصري على المستوى الدولي، معرباً عن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق إنجاز أفضل في البطولة القادمة والتتويج باللقب، وإسعاد الجماهير المصرية.

ومن جانبه، قال أحمد عوين: «أتقدم بالشكر والامتنان لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه الكامل للرياضة المصرية والرياضيين، كما أتقدم بالشكر للحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي لرعايته هذه البطولة، وعلي تنظيم هذه البطولة في أفضل صورة، كما أقدم الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي علي دعمه الكامل للاتحاد المصري لرياضات المكفوفين والرياضة بصفة عامة».

يذكر أن منتخب أوكرانيا حصل على المركز الأول في البطولة، فيما جاء منتخب أذربيجان في المركز الثاني، وجاء منتخب الصين في المركز الثالث.