رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إسبانيا تحتفي بتأهل ريال مدريد على حساب ليفربول: رؤساء دوري الأبطال

10:18 ص | الخميس 16 مارس 2023
صحف إسبانيا تحتفي بتأهل ريال مدريد على حساب ليفربول: رؤساء دوري الأبطال

ريال مدريد وليفربول

أفردت صحف إسبانيا مساحات واسعة، للحديث عن تأهل ريال مدريد، على حساب ليفربول، بعد الانتصار ذهابًا وإيابًا، بنتيجة سداسية لهدفين، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى ربع نهائي المسابقة، ويواصل طريق الحفاظ على لقبه.

ريال مدريد في طريقه للخامسة عشر 

صحيفة «ماركا» الإسبانية، وصفت ريال مدريد برؤساء دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق الملكي يعرف طريق الانتصار في تلك البطولة جيدًا، وذلك بعد الانتصار على ليفربول ذهابًا وإيابًا، ليواصل التوجه نحو طريق الخامسة عشر.

ريال مدريد يفوز بدون معاناة

كالت الصحيفة الإسبانية، المديح بكريم بنزيما، الذي تعملق مرة أخرى من أجل وضع بصمته في تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الثلاثي توني كروس ولوكا مودريتش وكامافينجا: «ريال مدريد يفوز بدون معاناة».

صحيفة «آس» الإسبانية، أشارت إلى أن ريال مدريد سيظل بطل دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يحمل جينات تلك البطولة، بعدما تفوق مرة أخرى على ليفربول، ليصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بكل سهولة ودون معاناة، وأبرزت تصريح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: «أريد مواجهة ميلان في النهائي».

بنزيما.. كرة القدم لا تكذب

ولم تفوت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، الفرصة للحديث عن كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، لتشير أنه الأفضل في ريال مدريد، بعدما سجل مرة أخرى في تأهل ريال مدريد لدور الـ8، ليثبت خطأ ديديه ديشامب مدرب فرنسا، في استبعاده من حساباته، وعنونت: «بنزيما.. كرة القدم لا تكذب».