رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الشيشة» تضع لاعب مانشستر يونايتد في ورطة كبيرة

07:16 م | الإثنين 20 مارس 2023
«الشيشة» تضع لاعب مانشستر يونايتد في ورطة كبيرة

جارناتشو أثناء احتفاله في أحد المباريات

وضع اللاعب الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو، نفسه في ورطة كبيرة، وذلك بعدما نشر صاحب الـ18 عاما، صورة للاحتفال بتأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يحذفها على الفور، لكن يبدو أن الآوان كان قد فات؛ إذ حفظ أحد الأشخاص الصورة ونشرها من جديد عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

مانشستر يونايتد يفوز على فولهام في كأس الاتحاد

وكان فريق مانشستر يونايتد، قد نجح في قلب تأخره لفوز رائع ومثير على فولهام، بثلاثية مقابل هدف وحيد، لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

ونشر جارناتشو صورة من منزله، بها شاشة التلفاز التى كان يتابع عليها المباراة، خاصة أنه يغيب عن مواجهات فريقه بعد تعرضه للإصابة، لكن ظهر بجوار الشاشة قطعة بلاستيكة خضراء تسببت له في ورطة حقيقية، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ورطة كبير في انتظار جارناتشو

واتضح أن تلك القطعة ما هي إلا عبارة عن شيشة إلكترونية، وهي أكبر من المسموح به في إنجلترا «أكبر بخمس مرات من الحجم القانوني المسموح به في البلاد»، لذلك هي محظورة الاستعمال في البلاد.

وأعاد جارناتشو نشر الصورة من جديد بعد ثوانٍ قليلة من إزالتها، لكن بعد إزالة الشيشة الإلكترونية من الصورة، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الشيشة الإليكترونية تخص اللاعب نفسه أو شخص آخر كان يشاهد معه اللقاء، الأمر الذي يضعه في ورطة كبيرة مع مدربه الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند