رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد هالاند

11:29 ص | الثلاثاء 21 مارس 2023
تقارير: مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد هالاند

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

يتحرك مانشستر سيتي من أجل ضمان بقاء النرويجي إيرلينج هالاند لأطول فترة ممكن، بعد دخوله دائرة اهتمامات العديد من الأندية، في ظل تألقه بشكل لافت منذ بداية الموسم الجاري، ليصبح القوة الهجومية والتهديفية للفريق في الفترة الحالية، ومنذ انضمامه قادمًا من بوروسيا دورتموند.

مانشستر سيتي يرغب في الإبقاء على إيرلينج هالاند

مانشستر سيتي يرغب في إجراء تعديلات على عقد النرويجي إيرلينج هالاند، من أجل ضمان استمراره مع الفريق السماوي، خاصة أن عقد النرويجي يتيح له الرحيل عام 2024، مقابل 200 مليون يورو، على أن تنخفض القيمة في العام الذي يليه، بحسب ما ذكرت صحيفة «90mins».

مانشستر سيتي يقرر تعديل عقد هالاند

يرغب مانشستر سيتي في منح إيرلينج هالاند مكافأة في عقده، بعد الانفجار التهديفي والأداء الاستثنائي الذي قدمه في أول موسم له مع الفريق، ليسيطر على جميع الإنجازات الفردية، بعد تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لذلك تنتظر إدارة السماوي الانتهاء من مباراة بايرن في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعدها إجراء محادثات مع المهاجم النرويجي.

يشار إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات هالاند، كما أبدى استعداده لدفع أي مقابل مادي، من أجل الحصول على خدمات النرويجي، إلى جانب اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان وعدد من أندية الدوري الإنجليزي.