رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

6 مباريات حاسمة أمام توماس توخيل في تدريب بايرن ميونيخ

09:48 م | السبت 25 مارس 2023
6 مباريات حاسمة أمام توماس توخيل في تدريب بايرن ميونيخ

توخيل أثناء توقيع العقود مع بايرن ميونيخ

ينتظر الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونيخ الألماني، 6 مباريات قوية وحاسمة لمشوار الفريق في البطولات التي يخوضها في 19 يومًا فقط.

تولى توخيل تدريب بايرن ميونيخ رسميًا عقب الإطاحة بمواطنه جوليان ناجلسمان، وذلك عقب بعض المشاكل التي لم يسمها النادي مؤكدًا أنها محاولة لإنقاذ الموسم.

ويستمر تواجد وتنافس الفريق البافاري في البطولات الثلاثة، وذلك بوجود فرص قوية له للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الألماني بالإضافة إلى لقب كأس ألمانيا.

ويصادف توخيل في أول 19 يومًا له مع العملاق الألماني، 6 مباريات حاسمة في مسيرته مع الفريق جميعها لقاءات قوية.

قمة الدوري الألماني ولقاء الانطلاقة

يبدأ المدرب الألماني مشواره في لقاء القمة يوم السبت 1 أبريل، أمام بوروسيا دورتموند، في لقاء قمة الدوري الألماني، واللعب على الصدارة التي يحتلها دورتموند برصيد 53 مقابل 52 نقطة لبايرن ميونيخ، وهو ما يرغب البايرن للفوز من أجل التصدر أمام فريق لم يخسر في آخر 10 مباريات منذ العودة من كأس العالم.

فرايبورج يواجه توخيل مرتين في 4 أيام

يلتقي عقبها البايرن في كأس ألمانيا، وهي البطولة التي ينافس عليها البايرن، وسيخوض لقاء أمام فرايبورج، رابع الترتيب في الدوري، وذلك يوم الثلاثاء 4 أبريل.

في يوم السبت 8 أبريل، تأتي مباراة آخرى حينما يحل البايرن ضيفًا على فرايبورج في الدوري هذه المرة، وهي مباراة قوية في ظل احتفاظ فرايبورج بحظوظه في التنافس على الدوري في حالة الفوز، ولعب البايرن مباراة خارج الألاض.

مباراتان حاسمتان أمام مانشستر سيتي

يخوض البايرن مباراته في دوري أبطال أوروبا في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في إنجلترا، يوم الثلاثاء 11 أبريل وهي مباراة مهمة قبل لقاء العودة التي ستقام يوم 19 أبريل في أليانز أرينا، والتي يسعى مسؤولي البايرن للفوز من أجل الوصول لنصف النهائي والمنافسة على اللقب.

بين مباراتي البايرن ومانشستر ستيي في دوري أبطال أوروبا، يتواجه الفريق مع هوفينهايم يوم السبت 15 أبريل، وهي مباراة قوية في ظل معاناة هوفينهايم في مشواره في الدوري الألماني.