رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يخطط لمنح هالاند الراتب الأعلي في الدوري الإنجليزي

12:26 م | الأحد 26 مارس 2023
مانشستر سيتي يخطط لمنح هالاند الراتب الأعلي في الدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

لم يقف مانشستر سيتي الإنجليزي مكتوف الأيدي أمام محاولات أندية أوروبا للحصول على خدمات النجم النرويجي إيرلينج هالاند، واستغلال البنود الموضوعة في عقده، والتي تقضي بانخفاض نسبة الشرط الجزائي في عقده بعد مرور موسمين على وجوده داخل قلعة «الإمارات».

مانشستر سيتي يضع خطة للحفاظ على إيرلينج هالاند 

بحسب ما ذكرت صحيفة «إندبندنت»، فإن إدارة مانشستر سيتي قررت الإبقاء على إيرلينج هالاند لأطول فترة ممكنة، بعد الانفجار التهديفي الذي قدمه منذ بداية الموسم الجاري، وتحطيم العديد من الأرقام القياسية على مدار أقل من موسم واحد، ما بدوره جعله سريعًا ركيزة أساسية في حسابات الإسباني بيب جوارديولا.

راتب خيالي ينتظر هالاند مع مانشستر سيتي

مانشستر سيتي مستعد لتقديم عقد جديد، قيمته تصل إلى 500 ألف جنيه أسترليني أسبوعيًا في محاولة لتجنب اهتمام باريس سان جيرمان وريال مدريد، خاصة أن الثنائي يملك القدرة المالية التي تمكنه من الحصول على خدمات المهاجم النرويجي، وتقديم جميع المطالب المادية التي قد يرغب في الحصول عليها، لذلك ترغب إدارة السماوي في إنقاذ مصير اللاعب الأهم في منظومتها بالوقت الحالي.

ويعد ذلك الراتب الأعلي في الدوري الإنجليزي، بعد رحيل كريستيانو رونالدو الذي كان يتقاضي ما يزيد عن 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع مانشستر يونايتد.