رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد البرازيلي: كارلو أنشيلوتي هدفنا الأول لتدريب السامبا

03:38 م | الأحد 26 مارس 2023
رئيس الاتحاد البرازيلي: كارلو أنشيلوتي هدفنا الأول لتدريب السامبا

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كشف رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيدنالدو رودريجيز عن أن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، هو الهدف الأول الأول لقيادة منتخب السيليساو في الفترة المقبلة، في ظل عدم وجود مدرب لراقصي السامبا في الوقت الحالي.

وقال رودريجيز عن أنشيلوتي في حوار خاص مع وكالة «رويترز» الإخبارية: «أنشيلوتي يحظى باحترام الجميع في البرازيل وليس فقط من تدربوا تحت قيادته على غرار الظاهرة رونالدو أو فينيسيوس جونيور».

رئيس الاتحاد البرازيلي: معجب بطريقة عمل المدرب الإيطالي 

وتابع رودريجيز: «معجب بكارلو أنشيلوتي وبطريقة عمله ومدى ثبات مسيرته التدريبية، وهو مدرب لديه العديد من الإنجازات ولا يحتاج إلى أي إشادة ونأمل أن يتمكن من تحقيق المزيد».

وأضاف: «أنشيلوتي ليس المفضل لدى اللاعبين فقط، وإنما لدى الجماهير أيضًا، في كل مكان أذهب إليه في البرازيل، في كل ملعب، هو الاسم الأول الذي يسألونني عنه».

وواصل: «الجمهور البرازيلي يتحدث عن أنشيلوتي بطريقة عاطفية للغاية، تقديرًا لكل ما حققه خلال مسيرته، ننتظر الوقت المناسب وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق ذلك خلال بحثنا عن مدرب للبرازيل».

رئيس الاتحاد البرازيلي: نحترم عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد 

وعن عقد أنشيلوتي الساري مع ريال مدريد حتى يونيو 2024، قال: «نحن نحترم العقود المبرمة، ونتصرف بأخلاقنا نحن نحترم كل الأندية، لذلك سنتحرك في الوقت المناسب، ولكن حتى الآن لم نحدد أي أسماء وكل ما نرغب به هو أن نحظى بمدرب يحترمه اللاعبون».