رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجلترا تهزم أوكرانيا بثنائية كين وساكا في تصفيات أمم أوروبا

08:42 م | الأحد 26 مارس 2023
إنجلترا تهزم أوكرانيا بثنائية كين وساكا في تصفيات أمم أوروبا

بوكايو ساكا لاعب منتخب إنجلترا

حقق منتخب إنجلترا فوزا ثمينا على حساب أوكرانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة، من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

هاري كين يعزز صدارته لهدافي منتخب إنجلترا التاريخيين

وتقدم منتخب إنجلترا في الدقيقة 37 عن طريق المهاجم هاري كين، بعد عرضية من زميله بوكايو ساكا، وعزز صدارته لهدافي كتيبة الأسود الثلاثة عبر التاريخ، بإحرازه الهدف رقم 55 بقميص منتخب بلاده.

وأضاف الجناح بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وساهم ساكا بـ23 هدفًا خلال آخر 34 مباراة مع نادي أرسنال ومنتخب إنجلترا؛ إذ سجل 16 وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه، ليواصل تألقه منذ بداية الموسم الجاري، سواء مع الجانرز أو رفقة كتيبة الأسود الثلاثة.

إنجلترا تتصدر مجموعتها في تصفيات يورو 2024

ورفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 6 نقاط، يتربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، في تصفيات يورو 2024، بينما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويتذيل منتخب أوكرانيا جدول ترتيب المجموعة بـ0 من النقاط، بالتساوي مع إيطاليا ومالطا؛ إذ لم تحقق تلك المنتخبات أي انتصار حتى الآن.