رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زكريا الوردي يتسبب في أزمة بغرفة ملابس الرجاء بعد رحيله عن الزمالك

11:04 م | الإثنين 27 مارس 2023
زكريا الوردي يتسبب في أزمة بغرفة ملابس الرجاء بعد رحيله عن الزمالك

زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن لاعب خط الوسط زكريا الوردي، نجم نادي الزمالك السابق، قد أثار أزمة داخل غرفة ملابس نادي الرجاء، بعد دخوله في مشادة حادة مع الحارس أنس الزنيتي.

موقع مغربي: زكريا الوردي يشتبك لفظيا مع حارس الرجاء

وأشار موقع «kooralife» إلى أن زكريا الوردي تهجم لفظيًا على زميله أنس الزنيتي، بسبب طلب الحارس من عزيز البدراوي، رئيس النادي، صرف المستحقات المادية الخاصة باللاعبين الشباب أولاً، وذلك لأن قيمة عقودهم منخفضة، وهم يحتاجون لها.

رأي الزنيتي لم يتفق مع وجهة نظر زكريا الوردي، الذي يرى أن عدد اللاعبين الذين يمتلكون عقودا مرتفعة ليسوا كثيرين ويستحقوا الحصول عليها.

تقارير مغربية: محاولات لتجهيز زكريا الوردي للمشاركة في البطولة العربية

وأوضح الموقع أن زكريا الوردي ليس جاهزا في الوقت الحالي للمشاركة في المباريات بصفة أساسية، حسبما أكد المدرب منذر الكبير لمقربين منه، وأن الجهاز الفني لفريق الرجاء يسعى لتجهيز لاعب خط الوسط صاحب الـ25 عاما للمشاركة في مباريات البطولة العربية.

الجدير بالذكر أن زكريا الوردي انضم لصفوف نادي الزمالك، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه سرعان ما فسخ عقده مع الفريق الأبيض، عقب تراجع مستواه وانتقادات الجماهير له، وبقى بدون فريق، حتى عودته لناديه السابق الرجاء المغربي في الميركاتو الشتوي الماضي، ليشارك في مباراتين فقط مؤخرا كبديل بالدوري المغربي.