رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: تحديد موعد اجتماع أنشيلوتي مع رئيس الاتحاد البرازيلي

06:12 ص | الخميس 30 مارس 2023
تقارير: تحديد موعد اجتماع أنشيلوتي مع رئيس الاتحاد البرازيلي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تحديد موعد اجتماع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مع الاتحاد البرازيلي لمناقسة إمكانية تدريب السيليساو في المرحلة المقبلة، بعد رحيل أدينور تيتي من تدريب المنتخب.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن أنشيلوتي سيجتمع مع إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في مدريد العاصمة الإسبانية يوم 6 أبريل المقبل.

رئيس الاتحاد البرازيلي جهز مشروع إقناع أنشيلوتي

أوضح التقرير الإسباني، أن رئيس الاتحاد البرازيلي، سيقدم مشروعًا مقنعًا لـ أنشيلوتي خلال الجلسة التي ستجمعهما، من أجل تدريب منتخب البرازيل، خلفًا لـ تيتي الذي رحل عقب المشاركة في كأس العالم 2022.

                    منتخب البرازيل

ويبحث منتخب البرازيل، عن التعاقد مع مدير فني جديد، خلال الفترة الحالية لخلافة تيتي، ولم يتم الاستقرار على أي مدرب حتى الآن.

وكان تيتي رحل عن تدريب منتخب البرازيل، بعد الخروج المدوي من ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، على يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح.

موعد نهاية عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد 

ويمتلك أنشيلوتي، عقدًا حتى يونيو 2024 مع نادي ريال مدريد الإسباني، لكن تشير التقارير الصحفية، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، بدأ البحث عن مدرب جديد لخلافة أنشيلوتي.