رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها بالدوري الإنجليزي

01:03 م | السبت 01 أبريل 2023
موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها بالدوري الإنجليزي

فريق تشيلسي

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها في لقاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2022-2023، حيث يبحث البلوز عن استغلال إقامة اللقاء على ملعبه حتى يحقق الفوز ويحصد نقاط المباراة الثلاثة.

موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا والقنوات الناقلة لها 

وفي إطار موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها، من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب  ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي.  

وضمن موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها، من المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ويعلق عليه حفيظ دراجي.

فريق تشيلسي 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

 ويحتل فريق تشيلسي صاحب الملعب في لقاء اليوم، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، فيما يحل أستون فيلا بالمركز الحادي عشر بنفس الرصيد، وهو ما يجعل مواجهة اليوم بينتهما بشعار فض الاشتباك.

فريق أستون فيلا

ومن المتوقع أن يلعب تشيلسي أمام أستون فيلا بتشكيل مكون : بحراسة المرمى: كيبا، وبخط الدفاع: بن تشيلويل - ويسلي فوفانا - كاليدو كوليبالي- بادياشيلي، وبخط الوسط: إنزو فرنانديز- ماتيو كوفاسيتش-ريس جيمس، وبخط الهجوم: جواو فليكيس- كاي هافيرتيز- بوليسيتش.