رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قدم محمد صلاح أمام السيتي اليوم؟.. هدف وتسديدة ليفربول الوحيدة

05:30 م | السبت 01 أبريل 2023
ماذا قدم محمد صلاح أمام السيتي اليوم؟.. هدف وتسديدة ليفربول الوحيدة

محمد صلاح

واصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تألقه مع الفريق في المباراة التي جمعته اليوم أمام مانشستر ستيي على ملعب «الاتحاد» ضمن مباريات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، رغم الخسارة الكبيرة التي مني بها فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف.

ماذ قدم محمد صلاح أمام مانشستر سيتي؟

لعب محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 70 دقيقة فقط، وذلك بعد استبداله بنزول الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم الريدز بدلًا منه.

سجل محمد صلاح، هدف فريقه الوحيد، وكان هو هدف التقدم، بينما سدد كرة على المرمى، وهي التصويبة الوحيدة التي سددها فريق ليفربول على المرمى، بينما وجدت 3 تسديدات للريدز اصطدمت بدفاع السيتي أحدها لمحمد صلاح.

لمس صلاح الكرة 17 مرة، بينما مرر 10 تمريرات صحيحة بدقة 83.3%، وقام بتنفيذ عرضية واحدة ووقع في مصيدة التسلل مرة وحيدة، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

ليفربول يخسر أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما تقدم محمد صلاح بالهدف الأول، قبل أن يتعادل جوليان ألفاريز، قبل أن يضيف يسجل كيفين دي بروين، وإلكاي جوندوجان، وجاك جريليش، الأهداف الثلاثة الآخرى للفريق السماوي في المباراة، التي جمعتهما على استاد «الاتحاد» معقل السيتي.