رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرموش يشارك في تعادل قاتل لفولفسبورج ضد أوجسبورج بالدوري الألماني

05:35 م | السبت 01 أبريل 2023
مرموش يشارك في تعادل قاتل لفولفسبورج ضد أوجسبورج بالدوري الألماني

فولفسبورج وأوجسبورج

خطف فريق فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه عمر مرموش، لاعب المنتخب المصري، تعادلًا قاتلًا على ملعبه أمام أوجسبورج بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعه في الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

شارك عمر مرموش أساسيًا في المباراة، واستمر حتى الدقيقة 66، حتى تم استبداله بنزول لوكا فالدشيمت، صاحب هدف فولفسبورج الوحيد.

هدف عبر النيران الصديقة

لعبت النيران الصديقة دورًا سلبيًا ضد فولفسبورج، وذلك بعد أن حول ماكسيميليان أرنولد، لاعب فولفسبورج، الكرة برأسه بعد دقيقتين فقط فقط ليمنح أوجسبورج التقدم بهدف نظيف.

أرنولد يهدر فرصة التعويض

ورفض أرنولد في أن يعوض الهدف الذي سجله في مرماه، وذلك بعد أن أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 21 بوضعها فوق العارضة بعدة ياردات.

ضغط فولفسبورج من أجل التعادل، جاءت فرصة ليانيك جيرهاردت، في منطقة الست ياردات ووضعها في القائم الأيمن ليضيع فرصة التعادل في الدقيقة 25.

في ظل ضغط أوجسبورج، نجح ميرجم بيريشا، لاعب الفريق الضيف في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديدة مباشرة في الزاوية اليسرى.

قلص لوكا فالدشيمت النتيجة لصالح فولفسبورج، وذلك في الدقيقة 85 من المباراة، وذلك بعد العودة إلى تقنية الفيديو والذي أكد عدم وجود حالة تسلل.

هدف قاتل لفولفسبورج

وفي الدقيقة الساعة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع سجل فيليكس نميتشا، لاعب فولفسبورج هدفًا قاتلًا بعد كرة رأسية بوضعها في الزاوية اليسرى للمرمى.

نتائح المباريات الأخرى

وفي ذات التوقيت فاز ماينز على حساب لايبزيج بثلاثة أهداف دون رد، وهي نفس نتيجة فوز يونيون برلين على حساب شتوتجارت في حين تغلب باير ليفركوزين بهدفين دون رد على حساب شالكة، في حين تعادل فرايبورج وهيرتا بيرلين بهدف لمثله.

ترتيب فولفسبورج في الدوري الألماني

وتوقف رصيد فولفسبورج إلى النقطة 39، في المركز التاسع، في حين رفع أوجسبورج رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثاني عشر.